" ٣٦ "

1.5K 114 101
                                    

استغفر ربك ..

متنساش تقفل الواي فاي لو بتقرأها كاملة عشان ميظهرش ليك إعلانات.

صلي الأول وبعدين تعالى اقرأ براحتك.
________________

علت الصدمة ملامحه وتركهما ورحل ينهي أعماله اليوم حتى يذهب لمعتز ويرى كيف وصلت حالته الآن، وبما يشعر!

فمعتز يتأثر بأقل الأشياء فمبالك بشيء كهذا؟؟

انتبه على صوت نادر الذي اقترب منه بلهفة عندما أبصره وجذبه مسرعًا وهو يقول بنبرة سريعة :

- مراد .. بسرعة إسلام بيقول هيدخل العملية حالا فجأة كدا.

ما إن استمع لحديثه حتى ركض مسرعًا باتجاه غرفة إسلام حتى يرى ماذا حدث ..

فتح باب الغرفة بقوة ودلف وجد الشباب يجلسون بأريحية وإسلام يتوسط فراشه واضعًا يده أسفل جبينه وشارد بشكل يثير الدهشة ..

تقدم مراد خطوات إلى فراش إسلام ولكن ببطء وهو ينظر حوله يسألهم بتعجب :

- هو في ايه؟؟ وقدمتوا معاد العملية ليه؟؟

تحرك مهند الذي كان يقف بجانب إسلام وهو يقول بحنق :

- الفنان زعلان أن خطيبته لسه مجاتش فقال يسرع من العملية يمكن تعرف وتيجي أسرع!

قوس مراد حاجبيه بتعجب واستدار بعيونه إلى إسلام الذي لم يظهر عليه أي رد فعل، فهتف مراد بتسائل له :

- إسلام أنت بتهزر؟ ما أكيد جاية يعني هي في أيدها تيجي ومش هتيجي؟؟
وبعدين أنت هتتحكم في معاد العملية؟ احنا هنحدد ونقولك هي كدا كدا على أخر اليوم.

قلب إسلام عينيه بلا مبالاة ولم يجب فقط ينظر أمامه بشرود.

فمط مراد شفتيه بضيق وشاور لمهند الذي رفع كتفيه بقلة حيلة بينما بدأ الشباب في قول بعض المزحات حتى يخرجوه من القوقعة التي وقع بها ولكن لا حياة لمن تنادي.

فالانتظار يقتل صاحبه، يصيبه باليأس .. بالحزن بالألم .. وخصوصًا انتظار من تحبهم.

فجأة ظهرت بسمته عندما استمع إلى صوتها فرفع بصره مسرعًا إلى باب غرفته ينظر إلى من دلف والتي لم يكن سوى والدها .. وهي.
_______________

أمازلت في تلك الغفلة؟ فمتى ستتوب يا صديقي؟
أتعتقد أنه لصغر سنك فتفعل ما تشاء ومن بعدها ستتوب؟
فكم من شخص قريب منك توفي وهو يقول نفس الجملة!
توفي في غفلة، الحياة قصيرة للغاية يا صديقي، فبلحظة يأتي دور أحد منا، هل الموت سينتظر الشخص عندما يتوب!

هاريكا Where stories live. Discover now