---
إليك قصة أخرى مستوحاة من الصورة:
---
الفصل الأول: "القيود الملعونة"
في قلب غرفه محكمه حيث لا يمر الوقت كما هو معروف، كان الجو مشحونًا بطاقة غير طبيعية. كان المشهد غارقًا في اللون الأحمر القاني، كأنه دماء من الماضي ترفض الزوال. وقف في وسط هذه الغرفه شخصان ، متقابلان كعدوين لدودين، متشابكان بسلاسل غريبة تلتف حول ذراعيهما، غير قابلة للكسر.
الشاب ذو الشعر الشائك كان يحدق بعينين متوقدتين، عينيه تضج بالغضب والتحدي. شعره الذي يشبه الأشواك، يشير إلى أنه قوة لا يمكن تجاهلها. لكن السلاسل التي تغلف جسده كانت أقوى من أن تُكسر بالسهولة التي اعتاد عليها. لم يكن مجرد تقييد جسدي، بل كان تقييدًا لقواه ذاتها.
على الجانب الآخر، وقف شخص هادئ، ذو شعر أبيض يصل إلى كتفيه، عيونه الحمراء كانت تلتمع بشيء أشد من الحقد... السيطرة. ملابسه الأنيقة وسلوكه البارد يعكسان شخصًا مخططًا، يعرف بالضبط ما الذي يريده.
"هل تعتقد أن هذه السلاسل ستبقيك بعيدًا عن نهايتك؟"، قال الشاب الأشعث بصوت غاضب، يجر ذراعه محاولًا الإفلات.
رد الشخص الآخر بابتسامة صغيرة، بالكاد تظهر. "إنها ليست سلاسل عادية، إنها تقييد لقلبك وروحك. لن تتمكن من كسرها ما دمت ترفض الحقيقة."
"وأي حقيقة تتحدث عنها؟!"، انفجر الآخر، صوته يملأ الغرفة، بينما كان يحاول بعنف إفلات يده.
قلب ذو الشعر الأبيض عينيه بنفاذ صبر، وكأنه يخاطب طفلاً غير مدرك للعواقب. "الحقيقة أنك لا تملك السيطرة هنا. كلما قاومت، زادت القيود حولك. كلما أنرت النار بداخلك، أطفأتها السلاسل."
كانت تلك الكلمات كافية لجعل الشاب الآخر يتوقف للحظة، صدره يعلو ويهبط بسرعة، أنفاسه ثقيلة من الغضب المكبوت. لكن خلف ذلك الغضب، كان هناك شعور بالخوف... الخوف من أن يكون الآخر على حق.
"لماذا؟ لماذا أنا؟"، سأل أخيرًا بصوت أكثر هدوءًا، لكن ما زال مليئًا بالتحدي. "لماذا اخترتني لهذا المصير؟"
تقدم الشخص ذو الشعر الأبيض خطوة واحدة، رفع ذراعه المربوطة بالسلاسل، وكأنه يُظهر قوته. "لأنك الوحيد الذي يمكنه تحمّل هذا العبء. أنت الوحيد الذي يمكن أن يجعلني أقوى. نحن مرتبطان الآن، سواء أحببت ذلك أم لا."
نظر الآخر إلى السلاسل التي تربطهما، أدرك حينها أن هذه ليست مجرد أدوات تقييد، بل كانت بداية رحلة لا يستطيع التراجع عنها.
---
أنت تقرأ
"سلاسل الظلال: المختبر المفقود"
Fantasyفي أعماق مختبر سري تحت الأرض، تختبئ أسرار مظلمة وقوى خارقة تتحدى الفهم. يتلاعب أفراد غامضون بمصائر محتجزة بسلاسل، بينما تُنسج خيوط المؤامرات في الظلال. بين المختبرات المظلمة والممرات المتشابكة، شخصيات مجهولة تتصارع للسيطرة على قوى تفوق الخيال. في هذ...