واجهت ماري صعوبة مستمرة في الحفاظ على تركيزها بقية الأسبوع. لم تستطع معرفة ما إذا كانت تخشى اقتراب يوم الجمعة... أم تتوقعه.
تضاءل حجم الفصل بشكل ملحوظ. كانت القراءات طويلة، والواجبات صارمة، لكن ماري وجدت الموضوع رائعًا. وبقدر ما كان مرعبًا، كان البروفيسور داميرون محاضرًا آسرًا وجذابًا. لقد كان على دراية جيدة بمجاله وخبرته، مما يضمن حصوله على العديد من الأوسمة والاحترام بين أقرانه. مر الأسبوع، وكادت ماري أن تنسى أمر لقائهما بعد الصف في اليوم الأول...
"في ذلك اليوم، كانت زميلتي في الغرفة تخبرني كيف تعرف مجموعة من الفتيات اللاتي حاولن الحصول على خدمات من الدكتور داميرون إذا لاحظ انجرافي،"
انسكبت آشلي بينما خرجت هي وكالب وماري من فصلهم الأخير من أجل الأسبوع، وعطلة نهاية الأسبوع في النهاية في قبضتهم. بالنسبة لماري، كان هذا يعني أن اليوم هو يوم الجمعة وأن لديها ورقة مهمة يجب تسليمها بحلول المساء."اللعنة، إما أنه مثلي الجنس أو أنه يأخذ وظيفته على محمل الجد."
ضحك كالب لكن اشلي دفعته بقوة. لم تتفاعل ماري، بل ركزت أكثر على ما قالته أشلي سابقًا. تساءلت ماري عما إذا كانت ظروفها فريدة أم أن الأستاذ كان يستمتع باختيار الطلاب مثلها بشكل منتظم."ليس من حقنا أن نتكهن بحياته الجنسية"، أجابت أشلي، وهب تطلق الخناجر بعينيها مما دفع كالب إلى رفع يديه ببراءة.
"لكن الأخير صحيح بالتأكيد. من المفترض أن يكون رئيسنا الجديد في العام المقبل. يا إلهي، أحتاج إلى خطاب توصية منه. تخيل الحصول على خطاب توصية من رئيس جامعة وينتورث؟ سأكون متقدمًة قويًة لأي منصب. كلية الطب.""لقد فهمت هذا"، حاولت ماري التشجيع بابتسامة صغيرة، لكنها في النهاية تراجعت عن مجهودها. لقد كافحت دائمًا في الجانب الاجتماعي والعاطفي الحميم من العلاقات - أفلاطونية أم لا.
"تقول الفتاة التي تحدثت معه بعد الفصل في اليوم الأول ،"
ردت أشلي بطريقة أكثر خفة من التنازل."نعم، ماذا كان ذلك بحق الجحيم يا ماري؟" تدخل كالب.
تنهدت ماري.
"صدقني، هذا ليس شيئًا جيدًا. لقد حصلت على درجة سيئة في المهمة المسبقة وكان يريد فقط التحدث معي حول هذا الموضوع."قررت ماري حذف الجزء المتعلق بامتدادها المعاد كتابته.
"هذا مقرف. إنه قاسٍ للغاية بلا سبب. ومع ذلك، لديك بقية الفصل الدراسي لطرح الأمر. إن امتحاني منتصف الفصل الدراسي والنهائي يستحقان حوالي 50% من درجتنا."
ابتسمت ماري لآشلي، ممتنة للتشجيع الحقيقي.
أنت تقرأ
𝐑𝐄𝐀𝐏𝐏𝐄𝐀𝐑𝐀𝐍𝐂𝐄 | +𝟏𝟖
Romance" ششش... خذي الأمر كطالبة جيدة " الآن، بعد أن دخلت الفصل الدراسي الأخير من الكلية، شعرت ماريانا مور بإحساس بالركود يكتنف حياتها. فالدورة المستمرة من الدراسات والأكاديميات، والطلاب المتواضعين، وتوقعات الوالدين المتغطرسة، كل ذلك زاد من رغبة ماري في مع...