بالنسبة للكثيرين، فإن المكالمة الهاتفية تشير إلى النهاية الفورية للقاء جنسي. إلى جانب كونه نفورًا كبيرًا لكلا الطرفين، فقد يكون بمثابة إلهاء تام.
ولكن ليس لنوايا ناثانيال الملتوية.
نظر إلى المتصل وترك ابتسامة شريرة تنتشر على شفتيه. نظر إلى ماري، حيث كانا من الصدر إلى الصدر.
"تجردي من ملابسك بينما أتلقى هذه المكالمة."اتسعت عيون ماري في خوف - خوف حقيقي. يمكن لأي شخص الدخول إلى الفصل الدراسي في أي وقت؛ كان المبنى متاحًا للعامة وكان الباب مفتوحًا ولكنه مغلق. نظرت ماري حول الغرفة. على الأقل لم تكن هناك نوافذ.
"لكن-"
رفع ناثانيال حاجبيه إلى ماري، وتحداها على إنهاء عقوبتها. استسلمت وبقيت هادئة، مما جعل قضيب ناثانيال يضغط بشدة على سرواله.
وضع ناثانيال هاتفه الذكي على أذنه، ويده الأخرى في جيبه.
"ثيودور، كيف حالك؟... نعم، سأكون أحد المتحدثين... لا، لا أعرف إذا كان سيأتي."فرقع ناثانيال أصابعه، وأشار لماري أن تخلع ملابسها بشكل أسرع بينما كانت تختبر صبره. لقد خلعت حذائها الرياضي فقط كوسيلة للمماطلة.
على الرغم من أن الأمر كان مهينًا، إلا أن ماري لم تشعر أبدًا بالانفعال أكثر من أي وقت مضى. كل جزء من جسدها كان يتألم ليتم لمسه.
"لا، لا، أنا لست مشغولاً يا ثيو. من فضلك، واصل." أطلق ناثانيال ضحكة مكتومة تسببت بقشعريرة في العمود الفقري لماري.
واصل ناثانيال الحديث على الهاتف، وهو يعطي ماري نظرة موضوعية أضعفت جنسها في لحظة. "يمكنك أن تقول ذلك."
كاد فك ماري أن يسقط على الأرض. هل كان هذا الرجل (ثيودور) متورطًا في هذا؟ وتذكرت ماري أنها كانت تختبر صبر ناثانيال، فخرجت بسرعة من سروالها وقميصها، وكان جلدها مليئًا بالقشعريرة وكانت يداها غير مستقرتين بشكل لا يصدق. كانت عارية ومكشوفة ورطبة جدًا.
كان ناثانيال راضيًا عن ماري بملابسها الداخلية فقط، مما جعل ماري تتوقف.
"توقفي هناك يا ماري."توقفت ماري، وأدركت أن الرجل الموجود على الخط الآخر يعرف بالتأكيد أن الأستاذ كان مع امرأة. هل شعرت ماري بالتشييء والتدهور؟ نعم. لهذا السبب بالضبط احتضنت كل ثانية منه.
فكرة المهيمنة التي تتباهى بها، وتجعل الناس يشاهدونها...
دون علم الطالبة، كان ثيودور أكثر من مجرد صديق جيد للأستاذ. بالعودة إلى الوراء، كان الاثنان يعرفان بعضهما البعض خلال فترة شبابهما وطموحهما في تأسيس أنفسهم في هذا العالم. وهذا يعني أيضًا أنه كان بجانب ناثانيال عندما أصبح يقبل رغباته السادية ويتصرف بناءً عليها. لقد شاركوا حتى عددًا قليلاً من الخاضعات مع بعضهم البعض.
أنت تقرأ
𝐑𝐄𝐀𝐏𝐏𝐄𝐀𝐑𝐀𝐍𝐂𝐄 | +𝟏𝟖
Romance" ششش... خذي الأمر كطالبة جيدة " الآن، بعد أن دخلت الفصل الدراسي الأخير من الكلية، شعرت ماريانا مور بإحساس بالركود يكتنف حياتها. فالدورة المستمرة من الدراسات والأكاديميات، والطلاب المتواضعين، وتوقعات الوالدين المتغطرسة، كل ذلك زاد من رغبة ماري في مع...