بعد أن قفزت من سريرها ودخلت الحمام، قامت ماري بتجهيز أغراضها بسرعة البرق على الرغم من أن جسدها كان يتوسل إليها للحصول على قسط إضافي من النوم. ظلت تتطلع من نافذتها إلى الشارع أمام منزلها في حالة وصول سائق ناثانيال مبكرًا.كانت الساعة تشير إلى 7:50 صباحًا، مما يعني أن السيارة يجب أن تكون في منزل مور في أي لحظة. كانت ماري في مزاج جيد على الرغم من اضطرارها إلى الاستيقاظ مبكرًا. إلى أي مدى يجب أن تكون متوترًا حتى تستيقظ مبكرًا من أجل شخص ما؟
سمع رايان الضجة فدخل غرفة ماري وهو نصف نائم ويفرك عينيه، مما أدى إلى إخافة الفتاة.
"هل ستغادرين؟ هل ستغادرين بالفعل؟""ما زلت لا تطرق الباب؟" ردت ماري وهي ترمي حقيبة الظهر على كتفها.
"نعم، أنا أفعل ذلك.""بابا لم يستيقظ بعد وأمك لم تقودك."
نظرت ماري إلى ريان بتعبير فارغ قبل أن يدرك ذلك، فدار بعينيه.
"إجمالي."
دفعت ماري الصبي الصغير بعيدًا عن طريقها مازحة، ثم نزلت إلى الطابق السفلي إلى المطبخ على أمل تحضير بعض القهوة.
وبدلاً من ذلك، التقت بأمها التي كانت تصنع لنفسها كوبًا.
"ماريانا؟ إنه وقت مبكر للغاية"."سأرحل." فتحت ماري الثلاجة لكنها كانت مليئة ببقايا الطعام من الليلة الماضية. عبست. كانت تريد فقط خبز الباجيل.
سألت والدة ماري، بقلق طفيف ولكنها مطيعة في الغالب، "من الذي سيأخذك؟". في الغالب، سمحت لماري بالتمتع باستقلاليتها بمجرد بلوغها سن الثامنة عشرة.
"الرجل الذي خرجت معه في موعد سابق."
رفعت والدة ماري عينيها وهي تشرب رشفة من قهوتها وقالت:
"هل ما زلت تتناولين وسائل منع الحمل؟""ناه ... نعم أمي." في حين أن والديها قد يكونان على علم بنشاطها الجنسي، إلا أن ماري لم ترغب في التفكير في الأمر.
"ماريانا، استمعي لي."
التفتت ماري نحو والدتها، متوقعة محاضرة. لكن تبين أن هذه المحاضرة كانت واحدة من أكثر المحادثات صدقًا التي دارت بين المرأتين منذ فترة.
"أنت ابنتي، ابنتي الوحيدة"، قالت ماري بنبرة نابية. "أنا أربيكِ لتكوني امرأة قوية. قد لا تتفقين مع طرفي... لكن هذا من مكان مخلص".
لم تكن والدتها مخطئة، فلم تكن ماري موافقة على طريقتها، بل اختارت الضغط والخوف، بدلاً من الثقة والتعاطف.
أنت تقرأ
𝐑𝐄𝐀𝐏𝐏𝐄𝐀𝐑𝐀𝐍𝐂𝐄 | +𝟏𝟖
Romance" ششش... خذي الأمر كطالبة جيدة " الآن، بعد أن دخلت الفصل الدراسي الأخير من الكلية، شعرت ماريانا مور بإحساس بالركود يكتنف حياتها. فالدورة المستمرة من الدراسات والأكاديميات، والطلاب المتواضعين، وتوقعات الوالدين المتغطرسة، كل ذلك زاد من رغبة ماري في مع...