𝐑𝐄𝐀𝐏𝐏𝐄𝐀𝐑𝐀𝐍𝐂𝐄 |11

587 13 0
                                    

لم تتح لماري الفرصة لإكمال نفس كامل عندما دخلت السيارة.

قام ناثانيال بتحريك الطالبة بسرعة فوق حجره بحيث كانت تجلس عليه. كتمت ماري صرختها عند الحركة المفاجئة، مفترضة أن هناك شخصًا يقود السيارة في المقدمة.

لم يكن ذلك ضروريًا، حيث كان هناك فاصل للخصوصية بين المقاعد الخلفية والأمامية مما أدى إلى خلق ما كان في الأساس جناحًا فسيحًا وفاخرًا في الخلف.

لم يكن بإمكان ماري إلا أن تأمل أن تكون عازلة للصوت.

لم يمنح ناثانيال ماري أي وقت للرد. أمسك بشفتيها بشفتيه، وسحبها نحوه وهو يغوص مرة أخرى في المقاعد الجلدية باهظة الثمن في السيارة. لقد قام بسحب فمها ومصه وتشكيل فمه ضد فمها بخبرة - ولم يترك ماري إلا للقيام بمحاولات غير مجدية لالتقاط أنفاسها.

لم يكن هناك شيء لطيف أو لطيف في غزوة ناثانيال. لقد كان فارًا مخمورًا وشرب أخيرًا السم المدمن الذي حقنته ماري في حياته.

لقد عاد دائما. لم يستطع الحصول على ما يكفي.

كانت شفاه ناثانيال الناعمة التي تستكشف كل ركن من أركان فم ماري كافية لإثارة تأوهاتها ضده. وزاد هذا فقط عندما وجدت يداه طريقهما تحت فستان ماري القصير.

شهقت ماري عندما شعرت بأيدي ناثانيال الباردة على بشرتها الساخنة.

"ماري..." كان صوت ناثانيال خشنًا وأجشًا، لكنه كان مليئًا بالشكوك الوشيكة.
"أنت تعلمين أننا لا نستطيع الاستمرار في القيام بذلك."

لقد حصل ناثانيال دائمًا على ما أراد. ضمن القسم المهني والأكاديمي، وكذلك القسم الجنسي. كان يتمتع بالثروة، والمظهر الجميل، والسحر... إذا كان هناك أي شيء، فقد أتى إليه الجميع .

لا يمكن رفضك إذا لم يكن عليك أن تسأل أبدًا.

إلا مع ماري.

طالبة.

تلميذته .

بزغ تذكير بعلاقتهما التي يجب أن تكون عفيفة، حيث أنها عادة ما تفلت من أذهانهما في حضور بعضهما البعض.

بنظرة غير ثابتة، التقت ماري بعيني ناثانيال.
"ليلة واحدة فقط. من فضلك. أرني كيف يبدو الأمر."

كان ناثانيال يعرف بالضبط ما تعنيه ماري. كان بإمكانه قراءتها في كلماتها في مهمتها الأولى وفي عينيها وهي جالسة في مكتبه.

كانت ماري تحلم دائمًا برجل مثل ناثانيال. لقد عرفت ميولها المازوخية منذ صغرها. وسرعان ما تعلمت ماري أن تضعهم جانبًا، وأن تدفنهم عميقًا في ذهنها... وتتركهم على حالهم. مجرد تخيلات.

𝐑𝐄𝐀𝐏𝐏𝐄𝐀𝐑𝐀𝐍𝐂𝐄 | +𝟏𝟖حيث تعيش القصص. اكتشف الآن