وضعت ماري الخزف الزخرفي الخاص بعائلتها على طاولة العشاء، مع توخي الحذر الشديد حتى لا تتشقق أو تكسر أي قطعة من الخزف الرقيق.
كانت والدتها قد كلفتها بإعداد المائدة والمساعدة في المطبخ في التحضير لوجبة عيد الشكر السنوية. كل هذا بينما كان رايان شقيق ماري يلعب ألعاب الفيديو طوال اليوم وكان والدها يشاهد لعبة الكريكيت.
آه، لا يوجد شيء له طعم أفضل من التمييز الجنسي القديم الجيد.
كانت ماري تعلم جيدًا أنه من الأفضل لها ألا تجادل. فقد أمضت طفولتها بأكملها في فعل ذلك ولم يسفر ذلك عن أي نتيجة. لذا فقد تحملت الأمر اليوم.
في محاولة للبقاء إيجابية، دخلت ماري إلى المطبخ وشاهدت والدتها وهي تطهو طبقًا كلاسيكيًا من الأرز والجاك فروت.
"يبدو لذيذًا حقًا، يا أمي"."لو تعلمت الطبخ فقط"، ردت والدة ماري. كانت ماري ترفض دائمًا تعلم واجباتها كأنثى . كانت تتعمد طي ملابسها بطريقة مروعة لإغاظة والدتها.
حرصت ماري على تحويل رأسها بعيدًا تمامًا عن والدتها قبل أن تدير عينيها. لا يمكن لهذه المرأة أبدًا أن تتقبل الإطراء.
وبجانب والدتها، قامت ماري بتجهيز المائدة بالكامل بالأطباق والطعام الذي ملأ الهواء برائحة عطرية. وبعد الانتهاء من ذلك، دعت والدة ماري ابنها الأصغر وزوجها.
جلست ماري في نفس المكان الذي اعتادت الجلوس فيه أثناء تناول العشاء مع عائلتها عندما كانت صغيرة. ودخل رايان ووالدها غرفة الطعام وجلسا في مكانيهما أيضًا.
"هل ساعدتني ماريانا؟"
سأل والد ماري وهو يربت على ظهرها لفترة وجيزة."نعم" ردت ماري باختصار.
تستطيع ماري أن تتذكر عيد الشكر في العام الماضي. والأمر الأكثر أهمية هو أنها أخبرت عائلتها أن العيد كان في الأساس حركة اعتذارية للتغاضي عن الفظائع التي واجهها السكان الأصليون على أيدي الولايات المتحدة. وانتهى العشاء بتوبيخ والدة ماري لها لأنها أفسدت المزاج.
"أوصت والدة ماري الجميع بالشكر".
لم تكن عائلة مور متدينة بشكل خاص، حيث كانت تحتوي على عدد قليل من القطع الدينية التي تزين منزلهم، لكنهم استمروا في التقاليد العائلية.ساد الصمت المكان لحظة قبل أن تبدأ والدة ماري بتوزيع الطعام على الحاضرين.
يا إلهي ، ماري كانت جائعة.
ملأت طبقها بالأرز المتبل، والخضراوات المشوية، والمرق الحار بالكاري. وبعد أسابيع من تناول الطعام الرخيص في الحرم الجامعي والوجبات الجاهزة، اشتهى جسد ماري شيئًا مغذيًا بالفعل.
أنت تقرأ
𝐑𝐄𝐀𝐏𝐏𝐄𝐀𝐑𝐀𝐍𝐂𝐄 | +𝟏𝟖
Romance" ششش... خذي الأمر كطالبة جيدة " الآن، بعد أن دخلت الفصل الدراسي الأخير من الكلية، شعرت ماريانا مور بإحساس بالركود يكتنف حياتها. فالدورة المستمرة من الدراسات والأكاديميات، والطلاب المتواضعين، وتوقعات الوالدين المتغطرسة، كل ذلك زاد من رغبة ماري في مع...