"هل يمكنني رؤيته؟"
جلست ماري فوق مكتب ناثانيال، وساقاها متدليتان من الحافة وجسدها مغطى ببطانية ناعمة، بينما انحنى الأستاذ إلى كرسي مكتبه. قام الاثنان بالتنظيف بسرعة بعد مشهدهما المكثف، واستمتعت ماري بالرضا الكامل من هزات الجماع المتعددة وغير المقيدة تمامًا.
أخرج ناثانيال سكين جيبه، وقلب النصل للخارج بحركة واحدة سريعة. لمعت الحافة الفولاذية والمقبض الفضي بشكل غير مستقر في الضوء.
سلم الشيء الحساس إلى ماري، التي أمسكت به مؤقتًا.
" بحذر "، حذر ناثانيال، وهو يراقب كل تحركات ماري باهتمام. لقد كان مستمتعًا بفضولها الشبابي.
لقد كان شيئًا لم يمتلكه الخاضعون الآخرون أبدًا.
كانت ماري مفتونة بالأداة المعقدة. لقد كانت سكينة تكتيكية بسيطة قابلة للطي، بشفرة أصلية من الفولاذ المقاوم للصدأ ومزينة بحواف خشنة خطيرة. لكن المقبض كان نقطة التركيز الواضحة.
"انظري عن كثب إلى المقبض. إنه مزين بالذهب الأبيض - وقد تم النقش يدويًا على يد حرفي محلي موهوب في مصر. لقد ضللت خمس مرات في السوق أثناء محاولتي العثور على الرجل."
انحنى ناثانيال، محولًا انتباه ماري إلى العمل الجميل المنجز على المقبض."مصر؟" سألت ماري، وقد بلغ فضولها ذروته.
"لقد زرت جميع أنحاء العالم يا ماري،" أجاب ناثانيال بغرور مع ابتسامة ماكرة.
"لقد فوجئت أنك تعرفين اللاتينية."قامت ماري بإمالة الشفرة، مما سمح للضوء الموجود في الغرفة بالانعكاس والارتداد عنها.
"أعتقد أنني كنت الوحيدة في مدرستي بأكملها التي استمتعت بالفصل بالفعل..."شاهد ناثانيال كلمات ماري تتعثر، وتراجع تعبيرها قليلاً. كان رد فعله الأول هو التساؤل عن سبب تخصص ماري في الاقتصاد إذا كان من الواضح أن شغفها يكمن في مكان آخر... لكنه تذكر أحد حدودها الصعبة.
عائلتها.
ولم يضغط على هذه القضية.
تركت ماري أصابعها تمر على المنحوتات الملكية، قبل أن تعيد الشفرة إلى حافظتها. تراجع ناثانيال عن محاولتها الخرقاء قليلاً، مما جعلها تضحك.
أمسك ناثانيال السكين وألقاه في درج عشوائي أسفل مكتبه.
"هذا يكفي." حول انتباهه مرة أخرى إلى ماري.
"هل أعجبك؟ مسرحية السكين؟"
أنت تقرأ
𝐑𝐄𝐀𝐏𝐏𝐄𝐀𝐑𝐀𝐍𝐂𝐄 | +𝟏𝟖
Romance" ششش... خذي الأمر كطالبة جيدة " الآن، بعد أن دخلت الفصل الدراسي الأخير من الكلية، شعرت ماريانا مور بإحساس بالركود يكتنف حياتها. فالدورة المستمرة من الدراسات والأكاديميات، والطلاب المتواضعين، وتوقعات الوالدين المتغطرسة، كل ذلك زاد من رغبة ماري في مع...