𝐑𝐄𝐀𝐏𝐏𝐄𝐀𝐑𝐀𝐍𝐂𝐄 |40

311 9 0
                                    


من ناثانيال :

- إلى مكتبي.

تلقت ماري الرسالة النصية من ناثانيال وبدأت على الفور في التوجه إليه. لم تكن تعلم ما إذا كانت ستنهار عليه، أو تقبّله، أو تعانقه، أو تصفعه فقط.

نعم، أحبها ناثانيال. كانت تحبه. لكن شيئًا ما غيّر الأمور ولم تستطع ماري...

ثيودور .

عندما خطر الاسم على بال ماري، رأت الرجل الذي يرتدي البدلة يخرج من مكتب ناثانيال. كانت ماري منشغلة للغاية بأفكارها في طريقها إلى مبنى علم النفس، ولم تدرك أنها وصلت بالفعل إلى وجهتها.

عندما التقت أعينهم، لم تفكر ماري مرتين في تصرفاتها.

وبينما كان ثيودور على بعد ذراع منه، قامت الطالبة الشابة بدفعه مباشرة إلى صدره ودفعه إلى الحائط. لم يكن ذلك بطريقة عدوانية أو وقحة - بل كان الأمر عاجلاً للغاية.

ضحك ثيودور، مندهشًا من جرأة الطالبة لكنه لم يشعر بالإهانة.
"انظري، أعلم أنك مع أستاذك لكن هذا لا يزال غير لائق إلى حد ما."

"لا تحاضرني عن الفاحشة."

"ثم دعيني أذهب يا عزيزتي."

شعرت ماري بالحرج قليلاً، وتراجعت إلى الخلف - لكنها ظلت تنظر إلى ثيودور. لم تنتهِ من كلامها.

"ماذا حدث بحق الجحيم؟"

لم يستطع ثيودور إلا أن يضايق الفتاة المتوترة عاطفياً.
"أوه، ناثانيال يحتاج فقط إلى بعض المساعدة في التعبئة."

"نعم، التعبئة لأنه ترك وظيفته."

أصبح ثيودور جديا بسرعة.

"من أجلك ."

هزت ماري رأسها وكأنها تنكر الأمر.
"لا، أنا... قلت إنه على ما يرام... لم أفعل -"

"ماري،" هدأ ثيودور.
"اتخذ ناثانيال هذا القرار لأنه أراد ذلك."

كان تعبير وجه ماري يتأرجح بين القلق وعدم التصديق. كانت تحترم ثيودور كثيرًا، لذا كان عليها أن تسأل...

"ليلة أمس... ماذا قلت له عندما لم أكن هناك؟"

نظر ثيودور إليها أمامه. عندها أدرك أن ماري لم تفهم تمامًا تأثيرها - قوتها - على الأستاذ.

𝐑𝐄𝐀𝐏𝐏𝐄𝐀𝐑𝐀𝐍𝐂𝐄 | +𝟏𝟖حيث تعيش القصص. اكتشف الآن