𝐑𝐄𝐀𝐏𝐏𝐄𝐀𝐑𝐀𝐍𝐂𝐄 |EPILOGUE

396 8 3
                                    

بعد خمس سنوات

💫💫💫💫💫💫

واندلعت تصفيقات مدوية عندما أنهى الطبيب النفسي محاضرته، معربًا عن امتنانه وتقديره قبل أن يغادر المسرح.

كانت تنتظره هناك امرأة جميلة - والتي كانت زوجته.

لم تشعر ماري ولا ناثانيال بالضغط الذي يفرض عليهما الزواج. ومع ذلك، اختلف الطرفان بشدة في الرأي. وفي النهاية تحققت أحلامهما.

ولكن الأهم بالنسبة لماري هو أن الخواتم التي كانت ترتديها في أصابعها كانت بمثابة رسالة عامة. فقد أصبح بوسعها الآن أن تقلق أقل بشأن زملاء زوجها الخارجين عن القانون الذين يفترضون أن الرجل أعزب. ومن الأفضل لهم أن يعرفوا أنه لديه امرأة يذهب إلى المنزل معها كل ليلة.

كان حفل الزفاف بسيطًا وجميلًا وأنيقًا - ولكن من السهل نسيانه بالنسبة للزوجين. الشيء الوحيد الذي تستطيع ماري تذكره حقًا هو الانتظار حتى انتهاء الليلة ... عندما يفي ناثانيال بوعده بتحقيق خيال ماري بأن يتم مضاجعتها وهي ترتدي فستان زفاف أمام مرآة بسكين على حلقها.

"كيف فعلتِ؟"

عدّلت ماري طوق بدلة ناثانيال.

"مذهل"، قالت بابتسامة.
"شكرًا لك على حديثك، المتحف ممتن جدًا".

"كان هناك أمين متحف مقنع للغاية..."
تأمل ناثانيال بسخرية، مما أثار ضحكة ماري، قبل أن يتغير سلوكه.
"سأجعلك تظهرين لي مدى امتنانك لاحقًا."

ألقت ماري نظرة سريعة حولها للتأكد من عدم وجود من يستمع إلى المحادثة الحميمة بين الزوجين. وبمجرد أن تأكدت من الأمر، انحنت لتهمس في أذن ناثانيال.

"فقط إذا كنت تحافظ على سلوكك السليم لبقية الليل."

"هل أنت تسخرين مني يا حبيبتي؟"

نظر ناثانيال إلى ماري بنظرة خطيرة في عينيه كانت تعلمها جيدًا. نظرت حولها مرة أخرى قبل أن تتعهد بدفعتها الأخيرة.

"يمكنك معاقبتي على ذلك لاحقًا."

"أوه، سأفعل،"
رد ناثانيال بنبرة شريرة وضعت ابتسامة وقحة على شفتي ماري.

استمر الليل، حيث انخرطت ماري وناثانيال في محادثات مع الزملاء والأصدقاء مع انتهاء الحدث. كان ذلك لافتتاح معرض جديد عملت عليه ماري وبقية فريق المتحف لشهور. وبعد عطلات نهاية أسبوع مزدحمة وليالي لا تعرف الكلل، تم الانتهاء منه أخيرًا.

𝐑𝐄𝐀𝐏𝐏𝐄𝐀𝐑𝐀𝐍𝐂𝐄 | +𝟏𝟖حيث تعيش القصص. اكتشف الآن