𝐑𝐄𝐀𝐏𝐏𝐄𝐀𝐑𝐀𝐍𝐂𝐄 |12

606 15 0
                                    


كان قلب ماري ينبض بوتيرة فلكية. بالكاد استطاعت احتواء ترقبها وهي تشاهد الأعداد المتزايدة من الطوابق أثناء وجودها في المصعد. عاش ناثانيال في مجمع مثير للإعجاب في قلب المدينة لا يبعد أكثر من 30 دقيقة عن الحرم الجامعي.


"تنفسي يا ماري."
لف ناثانيال ذراعه حول خصر ماري، ورسم دوائر مثيرة تحت صدرها. يمكن أن تشعر به من خلال فستانها، مما تسبب في أنفاسها.

لم يكن لدى ماري أي فكرة عما خطط له الرجل. السذاجة أثارتها أكثر.

أخيرًا، توقف المصعد في الطابق الثاني والعشرين وأرشد ناثانيال ماري إلى الخارج. كانت ذراعه لا تزال حول خصرها، وتبعته نحو وحدته الواقعة على يسار المصعد.

فتح الأستاذ باب الدور العلوي الخاص به والذي كاد أن يسقط فك ماري على الأرض.

كان المكان جميلاً بطريقته البسيطة. لم يكن هناك شيء مبالغ فيه أو فاخر للغاية. اعتمد الدور العلوي بأكمله في الغالب على الخشب الداكن واللمسات الفولاذية الأنيقة للحصول على هندسة معمارية مبسطة بشكل عام. بعد أن خطت ماري خطوات قليلة، استوعبت الأثاث الذي نجح في الشعور بالراحة المنزلية على الرغم من طبيعته البسيطة، التي تناسب ذوق ناثانيال وشخصيته. تابعت عينيها الدرج الخشبي الناعم المعلق الذي أدى إلى الطابق الثاني المرتفع الذي يبدو أنه يضم غرف نوم متعددة.

سمعت ماري باب الشقة يغلق خلفها. شق ناثانيال طريقه من حولها، واضعًا يديه على كتفيها وهو يدرس نظرتها باهتمام.

أصبحت عيون ناثانيال الرمادية العاصفة على الفور أغمق بكثير مما رأته ماري من قبل. لقد كانوا أكثر جسدية وشهوانية..

شعرت ماري عارية تحت نظرته المفترسة.

"في ماذا تفكرين يا ماري؟"
سأل ناثانيال بصوت منخفض.

توقفت ماري. نظرت إلى ناثانيال، وأخذت في الاعتبار محيطها، وتركت الوضع يستقر.

"أنا أتساءل كم يمكنك أن تريني في ليلة واحدة." وكان رد ماري بالكاد الهمس.

أضاءت عيون ناثانيال عند سماع إجابة ماري، ولكن ليس بطريقته الساحرة المعتادة. رأت ماري شيئًا أكثر شرًا وراء العيون الفولاذية الجميلة التي أسرت عقلها في اليوم الأول الذي دخلت فيه فصله.

"هل تريدين مني أن أضاجعك؟"
- سأل ناثانيال.

"نعم من فضلك."

"تقييدك؟"

"نعم..."

"إيذائك؟"

𝐑𝐄𝐀𝐏𝐏𝐄𝐀𝐑𝐀𝐍𝐂𝐄 | +𝟏𝟖حيث تعيش القصص. اكتشف الآن