𝐑𝐄𝐀𝐏𝐏𝐄𝐀𝐑𝐀𝐍𝐂𝐄 |20

378 12 1
                                    

وفي اللحظة التي نزل فيها من سيارته ووقعت عيناه على ماري، كاد فك ناثانيال أن يسقط.

ناثانيال، المسيطر، جثا على ركبتيه من قبل أحد الطلاب. لقد كان يومًا ظن أنه لن يراه أبدًا.

فستان ماري أبرز قوامها بشكل مثالي، كما أن الكعب العالي زاد من أنوثتها، مما جعلها تبدو أكثر نضجاً. لقد كان تناقضًا صارخًا مع مجموعة القمصان والسراويل القصيرة المعتادة التي رآها ناثانيال في معظم الأيام.

"ألا تشعر بالقلق من أن يرانا شخص ما؟"
سألت ماري وهي تشعر بالرضا عن تأثيرها على الأستاذ. بدا ناثانيال لذيذًا أيضًا، حيث كان قميصه الأنيق يكمل بنطاله الأسود.

"دعيهم يرون."
فتح ناثانيال باب الركاب لماري، وسمح لها بالدخول برشاقة.

لم تبحث ماري أبدًا عن أسلوب حياة باهظ الثمن، ومريح مع تربيتها في الطبقة المتوسطة وتلبية الضروريات اليومية الأساسية. لكن الشعور بالمعاملة الفاخرة جعلها تشعر بأنها تستحقها . تركت ماري يديها تجري على المقاعد الجلدية الباهظة الثمن في سيارة ناثانيال، وهي تستنشق رائحة السيارة الجديدة.

"ألن تسألني ما هو مزاجي ؟ "
أزعجت ماري عندما ركب ناثانيال السيارة، وقام بضبط نفسه ووضع السيارة على السرعة الأولى.

"لا، أنا لست كذلك."

لم تستطع ماري إلا أن تبتسم. أخيراً. رجل حاسم. "أين نحن ذاهبون بعد ذلك؟"

"سوف تكتشفين ذلك عندما نصل إلى هناك."

"المستوى مرتفع جدًا - لقد رفضت تناول المشروبات مع أشلي وكالب بسبب هذا."

"هناك الكثير الذي يمكنني فعله ولا يستطيع أصدقاؤك فعله - وأنت تعلمين ذلك."

كان هناك شيء يتعلق بغرور ناثانيال وثقته بما يكفي لجعل ماري تعقد ساقيها وتمارس الضغط الذي كانت في أمس الحاجة إليه بينهما. إن مشاهدته وهو يقود سيارته دون عناء والعضلات الموجودة تحت قميصه تتغير في كل مرة يستدير فيها لم تكن تجعل الأمر أفضل.
اللعنة ، بالفعل؟

بعد أن شجعتها اندفاعتها في الإثارة، قامت ماري بتعديل حزام الأمان الخاص بها إلى الأمام وانحنت نحو...

أمسكت ردود أفعال ناثانيال السريعة بمعصمها بيد واحدة، بينما بقيت الأخرى على بئر التوجيه.
"ماري."

"ماذا؟" أجابت ماري متظاهرة بالبراءة.
"لا يوجد رأس الطريق؟"

تسببت ضحكة ناثانيال الناعمة في سقوط الفراشات في معدة ماري.
"إلا إذا كنت على استعداد للموت من أجل ذلك."

𝐑𝐄𝐀𝐏𝐏𝐄𝐀𝐑𝐀𝐍𝐂𝐄 | +𝟏𝟖حيث تعيش القصص. اكتشف الآن