𝐑𝐄𝐀𝐏𝐏𝐄𝐀𝐑𝐀𝐍𝐂𝐄 |09

705 15 0
                                    


كان الرجال يتفاخرون أمام ماري بمدى الألم الذي يتركونه للفتيات في صباح اليوم التالي، ويزعمون كيف -


" حبيبتي، في كل مرة تتحركين فيها، سوف تفكري بي. "

كانت الوعود فارغة، وعلى الأرجح محاولات عقيمة للتعويض عن لعبتهم الضعيفة.

ولم يعط ناثانيال أي تحذير. لم يكن بحاجة إلى ذلك. عرفت ماري أن عملها سوف يتدمر في اللحظة التي دخلت فيها الفصل الدراسي.

لقد كانت نعمة أن ماري حصلت على عطلة نهاية الأسبوع للتعافي وتجنب التجول في الحرم الجامعي بسبب عدم الراحة. لقد كانت أيضًا هبة من الله أن لديها واجبًا منزليًا فوق الواجب المنزلي، مما أدى بنجاح إلى إبعاد تفكيرها عن البروفيسور داميرون.

ناثانيال داميرون.

سادي قاسي متنكر في زي أستاذ نبيل.

كان لدى ماري حفرة في بطنها مع اقتراب يوم الاثنين، وأدركت أنها ستضطر إلى الجلوس في فصل ناثانيال - في نفس الفصل الدراسي الذي جعل ماري تخبره أنها عاهرة صغيرة قذرة. الطالبة اهتزت داخليا.

"هل أنت جيدة؟" قطع صوت آشلي حبل أفكار ماري، عندما سقطت الشقراء الجميلة في المقعد المجاور لها. كانت ماري مشغولة بالتحديق في المكتب الموجود في مقدمة الغرفة...

"نعم، آسفة"، أجابت ماري، وهي تمرر يدها عبر أمواجها غير المصقولة.

"أنت تبدين في حالة من الفوضى يا ماري،" تدخل كالب بمرح وهو يجلس في المقعد المجاور لأشلي. تدحرجت ماري عينيها.

"من المؤسف أنك لا تستطيعين الخروج معي ومع كالب لتناول طعام الغداء في نهاية هذا الأسبوع،" طلبت أشلي، وكان صوتها مليئًا بالسخرية المرحة.
"لا بأس رغم ذلك، أعلم أنه لا بد أن لديك بعض للغاية ..."

الخطط الملحة

قامت أشلي بغمزة مستهدفة بشكل واضح لماري. تأوهت ماري، ودفعت آشلي بشكل هزلي عند تلميحها وحاولت إخفاء وجهها في قميصها من النوع الثقيل.

قال أشلي: "لقد كان بالتأكيد الصبي الأخوي".

"بالتأكيد،" وافق كالب، وهو يضحك على نفسه بينما كان يسحب جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص به للقيام بأي واجب منزلي مستحق له في اللحظة الأخيرة.

"لا، لم يكن كذلك." ماري كانت تكره الكذب. لكنها عرفت أيضًا أنها لا تستطيع قول الحقيقة، لذا كانت تتحرك بحذر.

𝐑𝐄𝐀𝐏𝐏𝐄𝐀𝐑𝐀𝐍𝐂𝐄 | +𝟏𝟖حيث تعيش القصص. اكتشف الآن