قرر المصعد المؤدي إلى شقة ناثانيال أن يستغرق وقتًا أطول من المعتاد في ليلة عيد ميلاد ماري.كانت ماري تراقب على مضض العرض الرقمي للمستويات وهو يرتفع ببطء مزعج. لقد جعلها إحباطها جريئة.
لقد أهدى ناثانيال ماري عشاء عيد ميلاد مثاليًا - مليئًا بالضحك والمحادثات العميقة. لقد عاملها بحرارة واحترام طوال الليل.
ولكن في الوقت الراهن، كانت العبادة هي آخر شيء تريده.
قالت ماري وهي تقف بجانب ناثانيال:
"امتنع عن الكلام". التفت إليها على الفور بعد هذا التصريح غير المبرر."أستطيع أن أشعر بذلك. أنت تتعاملين معي بلطف". بدأت ماري تتساءل إلى أي مدى تريد أن تصل بهذا الأمر، لكنها لم تستطع منع نفسها. كانت تريد أن تتذوق طعم الدم الليلة.
"ضاجعني مثل أحد خاضعيك القدامى."
لم تر ماري رجلاً يحاول تهدئة غضبه أكثر من الآن. أخذ ناثانيال نفسًا عميقًا وأغلق عينيه حتى لا يصطدم رأس ماري بجدران المصعد.
"ماري...""دعني أكرر نفسي، أستاذي. "
انحنت ماري نحو ناثانيال."قلت -"
كانت حركات ناثانيال سريعة مثل لبؤة جائعة. كان ظهر ماري مرفوعًا إلى أعلى على الحائط الجانبي للمصعد، وكان الدرج يضغط على عمودها الفقري. كان جسد ناثانيال وعضلاته المتصلبة يحاصرانها. اصطدم رأس ماري بالحائط بضربة مؤلمة، والتف كلا يدي السادي حول عنق الفتاة المسكينة.
لقد كان أقوى ما ضغط به على حلق ماري على الإطلاق.
"لا تجرؤي على ذلك-"
ضغط ناثانيال بيديه على مجرى الهواء الخاص بماري بشكل أكثر تركيزًا.
"- أن تأمريني كيف أضاجعك . هذا قراري، أيتها العاهرة."
أطلق ناثانيال قبضته على الفتاة قليلاً. التقطت ماري أنفاسها، معتقدة أن الغزو قد انتهى. لم يستطع ناثانيال إلا أن يشفق على الفتاة.
لقد فاجأ ناثانيال الفتاة الصغيرة، فشد قبضته على حلق ماري مرة أخرى - فدفعها بقوة شديدة ضد مجاري الهواء الجانبية. ولم تؤد مقاومة ماري إلا إلى زيادة حماسه - وحماسها أيضًا. فقد كان يسمعها ويشعر بأنينها تحته في محاولات متوترة للرد.
"أعلم أن اليوم كان لطيفًا ولكن لا تنسَي من تتحدثين معه."
كان صوت ناثانيال هادئًا بشكل مخيف نظرًا للعذاب الذي كان يسببه.
أنت تقرأ
𝐑𝐄𝐀𝐏𝐏𝐄𝐀𝐑𝐀𝐍𝐂𝐄 | +𝟏𝟖
Romance" ششش... خذي الأمر كطالبة جيدة " الآن، بعد أن دخلت الفصل الدراسي الأخير من الكلية، شعرت ماريانا مور بإحساس بالركود يكتنف حياتها. فالدورة المستمرة من الدراسات والأكاديميات، والطلاب المتواضعين، وتوقعات الوالدين المتغطرسة، كل ذلك زاد من رغبة ماري في مع...