في خضم كل الدراما والرومانسية، كانت ماري تتذكر دائمًا أنها في نهاية اليوم كانت في الكلية.
وشمل ذلك الواجبات المنزلية والقراءات والاختبارات النهائية.
لقد كانت نهاية الفصل الدراسي مثيرة للاهتمام.
كان كل شيء يسير على ما يرام بعد اللقاء المزعج مع الأستاذ ستينتون في حفل ثيودور. لقد مرت القفزة الطفيفة في أعصاب ماري حتى...
بينما كانت تجلس في محاضرتها عن الاقتصاد، سمعت ماري صوت تنبيه بوصول بريدها الإلكتروني بجوار ملاحظاتها. التقطته دون أن تتوقع الكثير - ربما رمز خصم لعملية الشراء التالية عبر الإنترنت.
وبدلاً من ذلك، كان سطر الموضوع مكتوبًا بكلمة عاجلة بأحرف كبيرة وتم إرساله من قبل المجلس التنفيذي لجامعة وينتوورث.
قفز قلب ماري... مفاجأة؟ ارتباك؟ خوف؟
كان الخوف واضحاً للغاية عندما واصلت الطالبة قراءة البريد الإلكتروني. كان رئيس الكلية يستدعيها للاستجواب بشأن أمور غير معلنة ولكنها ملحة - مشيرًا إلى أنها ستظل سرية و لصالح الكلية.
كان من الممكن أن يكون أي شيء، لكن ماري كانت تتوقع الأسوأ.
لم تستطع حتى أن تتذكر سيرها نحو المبنى الرئيسي الذي يضم مكاتب بعض أهم الأشخاص في الحرم الجامعي.
فكرت ماري مليًا. كانت في علاقة غير شرعية للغاية مع أستاذها. لقد ذهبا إلى العلن، تحت ستار من التنكر. إذا كان شخص ما قد استأجر محققًا خاصًا ومصورًا، فمن المحتمل أن تكون الصور موجودة كدليل. لكن الاثنين كانا حذرين - دخول وخروج من المطاعم من الأبواب الخلفية أو جعل سائق ناثانيال يحميهما أثناء دخولهما مجمع شققه. حتى الفيلم الفاضح للصور في غرفة ماري لم يظهر وجه أستاذها. وشككت في وجود ما يكفي لتبرير الأدلة الجنائية وبصمات الأصابع .
هل كانت ماري تفكر في هذا الأمر كثيرًا؟ هل كانت تعاني من جنون العظمة؟
على أية حال، في النهاية، كانت تجلس في غرفة الانتظار خارج مكتب الرئيس ستينتون.
انتظرت ماري، وهي تحرك ساقها اليسرى لأعلى ولأسفل في حالة من التوتر. انتظرت... وانتظرت... حتى فتح الباب أخيرًا.
"آنسة مور، من فضلك ادخلي إلى الداخل"
، تحدث ستينتون بنبرة صوت وسلوك متواضعين تمامًا.كان مكتب ستينتون بسيطًا للغاية ويفتقر إلى الحسية والشخصية التي كان يتمتع بها مكتب ناثانيال على الرغم من الحجم والبنية العامة المتشابهة.
أنت تقرأ
𝐑𝐄𝐀𝐏𝐏𝐄𝐀𝐑𝐀𝐍𝐂𝐄 | +𝟏𝟖
Romance" ششش... خذي الأمر كطالبة جيدة " الآن، بعد أن دخلت الفصل الدراسي الأخير من الكلية، شعرت ماريانا مور بإحساس بالركود يكتنف حياتها. فالدورة المستمرة من الدراسات والأكاديميات، والطلاب المتواضعين، وتوقعات الوالدين المتغطرسة، كل ذلك زاد من رغبة ماري في مع...