𝐑𝐄𝐀𝐏𝐏𝐄𝐀𝐑𝐀𝐍𝐂𝐄 |16

415 12 0
                                    

استيقظت ماري على جانب فارغ من السرير.

استلقت ماري على ظهرها، وحاولت العودة إلى النوم. لم تكن تمانع في البقاء بمفردها، وكانت تعلم أن ناثانيال على الأرجح لديه عمل مهم يجب أن ينجزه في مكتبه. وهكذا، أغمضت عينيها مرة أخرى وتركت جسدها يعانق البطانية الثانية التي ألقاها عليها ناثانيال في وقت ما من الليل.

لكن الأهم من ذلك هو أن ماري لم ترغب في التفكير في اللحظات التي سبقت نومها على صدره.

لقد كانت لحظة من الحميمية والضعف.

أكثر شيئين تخافهما ماري في حياتها.

النوم لم يأتها أبدا. تقلبت ماري واستدارت لبعض الوقت قبل أن تتوصل إلى استنتاج مفاده أن جسدها كان ثابتًا على البقاء مستيقظًا.

كانت تشعر بالفضول... والجرأة.

وقبل أن يستقر أي تردد، خرجت ماري من السرير ببطء، ولم تكن ترتدي سوى القميص الكبير الذي أعطاها إياه الأستاذ.

شقت طريقها إلى أسفل الدرج إلى الطابق الرئيسي. كان مكان ناثانيال أكبر من معظم الشقق. فكرت
كيف كان الأستاذ أعزبًا ويعيش بمفرده...

تساءلت ماري عما إذا كان قد شعر بالوحدة يومًا ما. لقد عرفت أنها فعلت ذلك في شقتها الصغيرة نسبيًا.

توقفت ماري قبل أن تدخل مكتب ناثانيال.

لقد وعدها ذات ليلة. الشمس لم تشرق بعد..

اللعنة عليه. كانت ماري هنا لتحقيق أقصى استفادة من وقتها.

فتحت أبواب المكتب ذات الألواح الزجاجية ببطء، وبذلت قصارى جهدها حتى لا تزعج الأستاذ العامل. كان ناثانيال جالسًا على مكتب أسود اللون، واضعًا ذقنه في راحة يده وهو ينظر من جهاز ماك بوك الخاص به. كانت الغرفة أكثر حداثة وأنيقة مقارنة بمكتبه في الحرم الجامعي الذي بدا قديمًا أكثر.

تحدثت ماري قبل أن يتمكن ناثانيال من ذلك.
"أنت تعمل كثيرا."

شعر ناثانيال أن الضغط النفسي والصداع النصفي الناشئ يتبدد داخله عندما وقعت عيناه على ماري.

فقط مرتدية قميصًا ووجهها منتفخًا بعد أن استيقظت للتو، خففت على الفور من توتر الأستاذ.

لم يسمح لهذا العرض. لأن ناثانيال جاء إلى هنا ليعمل كملهي. إلهاء عن ماري، التي كانت تحرك أشياء بداخله لم يكن يريد الاعتراف بها.

𝐑𝐄𝐀𝐏𝐏𝐄𝐀𝐑𝐀𝐍𝐂𝐄 | +𝟏𝟖حيث تعيش القصص. اكتشف الآن