𝐑𝐄𝐀𝐏𝐏𝐄𝐀𝐑𝐀𝐍𝐂𝐄 |28

276 6 0
                                    

"كيف كانت مشيتك؟"

انقطعت سلسلة أفكار ماري عندما مرت بغرفة أخيها وهي في طريقها إلى غرفتها. ألقت نظرة خاطفة على الغرفة ورأت رايان جالسًا على مكتبه.

كانت غرفته مغطاة بجوائز رياضية وكتب مدرسية - على النقيض تمامًا من غرف ماري. كانت ملاذًا للطلاب المتفوقين.

كانت ماري ممتنة للغاية لأن شقيقها الأصغر على الأقل كان ملتزمًا بأحلام ورغبات والديهما.

"آسفة لأنني تركتك وحدك مع أمي وأبي،"
تعتذر ماري مازحة، وتجلس على سرير ريان بجوار مكتبه.

تغيرت نبرة صوت رايان بسخرية.
"بعض الأخطاء لا يمكن مسامحتها أبدًا".

على الرغم من أن الشقيقين كانا يبدوان مختلفين إلى حد كبير وقد دخلا في نصيبهما العادل من المعارك، إلا أن حس الفكاهة والذكاء لديهما كانا مرتبطين ارتباطًا وثيقًا.

"ما الذي تعمل عليه؟" أمسكت ماري بورقة من مكتب رايان قبل أن ترميها عليه تقريبًا.
"يا رجل، هذا هو حساب التفاضل والتكامل. هل يدرسون المشتقات الآن للأطفال في سن الثانية عشرة؟"

"عمري 15 سنة وأدرس الرياضيات السريعة"
، رد رايان وهو يأخذ الورقة من أخته.

عندما كانت ماري في ذلك العمر كانت مشغولة بمشاهدة البرامج التلفزيونية الإباحية خلف والديها والتسلل خارج المنزل. لا تزال تتذكر التوبيخ الذي تلقته عندما راجعت والدتها سجلها على الإنترنت لتجد أن ماري الصغيرة بحثت عن
"مجموعات مشاهد جنسية من مذكرات مصاص الدماء".

"عليك أن تستمتع قليلاً يا ريان. لن تظل شابا إلى الأبد"،
قالت ماري، وهي تلعب دور أخته الكبرى.
"يمكنني أن أعلمك كيفية التسلل إلى الخارج. الباب الخلفي لا يصدر صريرًا سيئًا مثل الباب الأمامي".

دار رايان بعينيه وقال:
"أعلم يا ماري، لقد غطيت مؤخرتك عدة مرات".

ضحكت ماري.

ساد الصمت بين الشقيقين عندما انحنت ماري لتداعب شعر ريان، الذي سحبه إلى الخلف على عجل. ما زالت تعامله كما لو كان في الثانية عشرة من عمره ولا تنوي التوقف أبدًا.

نظر رايان إلى ماري باستغراب.
"أتذكر أن أمي ذكرت أنك ذهبت في موعد في عيد ميلادك."

"نعم، لم تكن سعيدة بهذا الأمر على الإطلاق."

"هل هو خطير؟"

كادت ماري أن تضحك.
"منذ متى أصبحت مهتما بحياتي العاطفية؟"

"أنا فقط أتساءل،" تمتم رايان بقلق.

𝐑𝐄𝐀𝐏𝐏𝐄𝐀𝐑𝐀𝐍𝐂𝐄 | +𝟏𝟖حيث تعيش القصص. اكتشف الآن