كان عقل ماري مشغولاً للغاية بحيث لم يتمكن من استيعاب ما يحيط بها. لا يعني ذلك أنه كان هناك الكثير مما يمكن استيعابه، فقد كانت في الطابق السفلي لمنزل الأخوين. لقد كان أسوأ كابوس للخوف من الأماكن المغلقة. تمتلئ الأجساد المتعرقة في كل شبر من الغرفة، ورائحة البيرة القديمة تملأ الهواء، ويتصرف "الدي جي" كما لو أنه يفعل أكثر من مجرد البحث عن قائمة تشغيل من ريمكس على سبوتيفاي.
ستكون ماري أكثر متعة إذا تناولت جرعتها الثالثة من الفودكا ولم يكن لديها أي شيء يشغل بالها. إلا أنها في الواقع كان لديها شيء في ذهنها. هذا هو حقيقة أنها كانت فوق ركبة أستاذها منذ ما لا يقل عن ساعة.
جعلت الذكرى على الفور خدود ماري حمراء. لم يسبق لأحد أن لمسها - أو تعامل معها - بهذه الطريقة. أغلقت ماري عينيها، مع التركيز على وجع بشرتها.
لقد خسرت ماري اشلي لمدة 15 دقيقة في الحفلة. بدأ الاثنان بالرقص قبل أن تكتسح مجموعة من الفتيات آشلي جميعهن يطحنن بعضهن البعض فوق طاولة بار مؤقتة.
من ناحية أخرى، كان كالب مشغولاً بمراقبة لعبة سيئة من كرة البيرة في الزاوية الأخرى من الطابق السفلي. ترك ذلك ماري بمفردها لتحاول تخفيف أفكارها المتسارعة بمشروب مخفف في كوب بلاستيكي رخيص الثمن.
"يبدو أنك بحاجة إلى إعادة التعبئة."
نظرت ماري إلى مصدر بداية المحادثة المبتذلة. على الرغم من الإضاءة الفظيعة، استطاعت ماري أن تدرك أنه كان لطيفًا، بطريقة صبيانية.لم يكن الوقوف لليلة واحدة أمرًا سيئًا للغاية بالنسبة لماري في الوقت الحالي. من المؤكد أنه سيصرفها عن أفكارها الحالية. بينما كانت تشك في أن الرجل الذي يراقبها لديه الشجاعة لمعاملتها مثل دمية اللعنة التي أرادتها، عرفت ماري أنها تستطيع القيام بالباقي باستخدام خيالها.
أرادت رجلاً بالقوة؛ ليجعلها تشعر بأنها لا تقاوم لدرجة أنه سيأخذها على الفور وهناك... كل ما كان عليه البروفيسور داميرون.
أرادت أن تغيظ كلام الأستاذ لها. أرادت منه أن يسمع أنينها والمتعة التي رفضها لها بسادية.
"إذا أحضرت لي مشروبًا، هل يمكنك اصطحابي إلى منزلي أيضًا؟"
ردت ماري بشكل مغر على الصبي اللطيف، الذي بدا مندهشًا بعض الشيء كما لو كان يتوقع الرفض.استمرت بعض الأحاديث الصغيرة التي كرهتها ماري بشدة. كان بإمكانها أن تقسم أن الرجل أعطاها اسمه، لكن هذا غاب عن ذهن ماري عندما حاولت إخراجهم من الحفلة في أسرع وقت ممكن. كانت ماري يائسة حتى من أجل اللعنة المتواضعة.
أنت تقرأ
𝐑𝐄𝐀𝐏𝐏𝐄𝐀𝐑𝐀𝐍𝐂𝐄 | +𝟏𝟖
Romance" ششش... خذي الأمر كطالبة جيدة " الآن، بعد أن دخلت الفصل الدراسي الأخير من الكلية، شعرت ماريانا مور بإحساس بالركود يكتنف حياتها. فالدورة المستمرة من الدراسات والأكاديميات، والطلاب المتواضعين، وتوقعات الوالدين المتغطرسة، كل ذلك زاد من رغبة ماري في مع...