𝐑𝐄𝐀𝐏𝐏𝐄𝐀𝐑𝐀𝐍𝐂𝐄 |36

245 9 0
                                    


عندما هبطت مفاصل ماري على باب شقة ناثانيال، فتح الأستاذ الباب وأسرعت ماري إلى الداخل.

تصادمت شفتيهما، ولم يتركا مجالاً لمناقشة أي أمور ملحة في تلك اللحظة. في الوقت الحالي، كانا بحاجة فقط إلى الشعور ببعضهما البعض، وتذوق بعضهما البعض، وتذكير بعضهما البعض لماذا لا يمكنهما التخلي عن بعضهما البعض أبدًا.

أخيرًا تباطأت لعبة الأستاذ المعذبة، تاركة ماري في حالة من الفوضى تحت لمسة ناثانيال العدوانية الجميلة. وبينما كانت جباههما تضغط على بعضها البعض وشفتاهما تلامسان بعضهما البعض، التقط الاثنان أنفاسهما. تبعت يدا ناثانيال ببطء منحنيات ماري على الفستان الأسود الذي اختارت ارتداءه.

توقف تنفس ماري عندما سحب المادة المتدفقة بما يكفي ليتمكن من وضع يده تحتها و-

همس ناثانيال في أذن الطالبة:
"ماري..." لم يكن يتصور أن الفتاة ستأتي بلا ملابس.

"ما الأمر؟" أجابت ماري ببراءة، ورفرفت بعينيها مازحة كخطوة إضافية.

هز ناثانيال رأسه متشككًا.
"ثيو سيكون هنا في أي لحظة. أحتاج منك أن تتصرفي بأفضل ما لديك."

فتحت ماري فمها للرد لكن ناثانيال أمرها بالصمت.

"لأنه إذا لم تكوني كذلك، ماري، أقسم بالله..."

"سوف أكون فتاة جيدة."

"حسنًا، ليس لديكِ خيار آخر."

في اللحظة الثانية التي خرج فيها تحذير ناثانيال المرير من شفتيه، سمع طرقًا على الباب. وعندما غادر الأستاذ جانب ماري، رأته يتخلى عن سلوكه المهيمن ويبتسم ابتسامة دافئة عندما فتح الباب لأقرب صديق له منذ 10 سنوات. كان جذابًا بشكل مثير للأعصاب.

"لقد حان الوقت لدعوتي مرة أخرى، ناثانيال."
تجاوز الرجلان المصافحة الرسمية وتوجهوا مباشرة إلى عناق قوي.
"باستثناء المرة الأخيرة، لم تكن معك امرأة جميلة كهذه."

لم تستطع ماري إلا أن تشعر بالارتباك من مجاملة ثيودور اللطيفة، وشعرت بحرارة في وجهها. كان هناك شيء مخيف للغاية ومثير في نفس الوقت بشأن وجود رجلين طويلين وأنيقين في حضورها.

اقترب ثيودور من الفتاة وألقى عليها قبلة سريعة على الخد وقال لها:
"أنت تبدين جميلة حقًا، ماري".

نظرت ماري إلى ناثانيال، متذكرة كلماته عن سلوكها الليلة.

"شكرًا لك... سيدي."

𝐑𝐄𝐀𝐏𝐏𝐄𝐀𝐑𝐀𝐍𝐂𝐄 | +𝟏𝟖حيث تعيش القصص. اكتشف الآن