لم تستطع ماري إلا أن تشعر بالقلق طوال اليوم.كان هناك ضجة كبيرة في المدرسة حول ناثانيال، إلى جانب قدر لا بأس به من التغطية الصحفية في المنطقة والتي توقعها ثيودور. لم يحدث الكثير في بلدة وينتوورث الجامعية الصغيرة، وقد انتبهت غرف الأخبار في المدينة إلى التوتر الناجم عن الموقف.
ناهيك عن ذلك، كانت وينتوورث واحدة من أغلى الكليات وأكثرها شهرة في البلاد. وكان صديق الأستاذ محقًا - فقد جذب المال والسياسة الانتباه.
ولم يكن المظهر الجيد لناثانيال مفيدًا تمامًا.
على الرغم من حبها للأستاذ، إلا أن ماري لم تشعر في هذه اللحظة قط بمثل هذا القدر من الانفصال عنه. أولاً، لم تكن لديها أي فكرة عما كان ثيودور وناثانيال يتحدثان عنه بدونها .
كان ثيودور رجلاً قوياً.
وكان هذا حلم ناثانيال.
كانت ماري تعتقد أنها ستصاب بالجنون بمفردها في شقتها، لذا ذهبت إلى سكن آشلي. كانت تعتقد أنها تستطيع إنجاز بعض واجباتها المدرسية بينما كانت شخصية صديقتها المرحة والمتفائلة تشتت انتباهها.
توجهت ماري إلى هناك، حاملة معها واجباتها المدرسية. ولكن عندما ذهبت أخيرًا لتطرق باب سكن آشلي، انفتح الباب فجأة.
" يجب أن تكوني ماري!"
قبل أن تتاح الفرصة للطالبة الشابة للرد أو حتى التعرف على الضيف، غمرتها عناق دافئ وودود. وعندما انفصلت الاثنتان أخيرًا، وجدت ماري نفسها تنظر إلى واحدة من أجمل النساء وأكثرهن سحرًا على الإطلاق.
"وأنت... آنا"،
أدركت ماري بابتسامة. كانت صديقة آشلي مذهلة - شعر طويل مصبوغ باللون الأسود الداكن وعظام وجنتين وفك يستحقان الظهور على منصة عرض أزياء في باريس."أشلي ستغير ملابسها، أعطها دقيقة واحدة فقط"، أوضحت آنا وهي تتكئ على جانب المدخل.
هل ستتغيرين...؟ رفعت ماري حاجبها ولكن قبل أن تتمكن من طرح أي أسئلة أخرى، استمرت آنا في المماطلة بخبرة.
"لذا - أخبرتني آشلي أنك تحولت إلى تخصص التاريخ؟"
أومأت ماري برأسها وقالت:
"نعم، لقد فعلت ذلك"." من فضلك خذي دورة دراسات أوروبا الشرقية مع الأستاذ دامير - سأخذها في الفصل الدراسي القادم وقد سمعت أنها مذهلة، أعدك بذلك."
أنت تقرأ
𝐑𝐄𝐀𝐏𝐏𝐄𝐀𝐑𝐀𝐍𝐂𝐄 | +𝟏𝟖
Romance" ششش... خذي الأمر كطالبة جيدة " الآن، بعد أن دخلت الفصل الدراسي الأخير من الكلية، شعرت ماريانا مور بإحساس بالركود يكتنف حياتها. فالدورة المستمرة من الدراسات والأكاديميات، والطلاب المتواضعين، وتوقعات الوالدين المتغطرسة، كل ذلك زاد من رغبة ماري في مع...