كان ناثانيال قد قدم عذر العمل لوالديه لأنه كان عليه المغادرة مبكرًا في صباح اليوم التالي بعد عشاء عيد الشكر السنوي. بالطبع، لم ينجح الأمر أبدًا - حيث أصر والداه على إحضار عمله إلى منزل العائلة. ثم قام ناثانيال بتأليف رد، مدعيًا أن الأمر كان حالة طارئة. لم يشعر بالسوء. كانت رغبته الملحة في تقييد وممارسة الجنس مع طالبة معينة من طلابه حالة طارئة في حد ذاتها._______
ملاحظة المؤلف : عيد الشكر هو الكريسماس 🌲
_______
نعم، لقد أراد معاقبة الفتاة لأنها أحرقت كل أفكاره على مدار الأسابيع القليلة الماضية. ولم تكن كل الأفكار ذات طابع جنسي...
ولكن في نهاية المطاف، كانا والدي ناثانيال. وكما يفعل الآباء، فقد أدركوا بسرعة أن هناك قضايا نسائية على المحك. لقد أزعجوه بشأن احتمال وجود امرأة مراوغة في حياته - وهو ما رفضه ناثانيال على الفور.
سمح الأستاذ لماري بمواصلة النوم على الرغم من اقتراب وقت الظهيرة. فقد تصور أن الفتاة الصغيرة كانت تعوض عن ليالٍ عديدة من الحرمان من النوم أثناء الفصل الدراسي. ورتب ناثانيال بعض الاجتماعات للأسبوع التالي، وعدل اختباره النهائي، ورد على عدد من رسائل البريد الإلكتروني في غضون ذلك. ومع عيش العديد من زملائه في الخارج، اضطر إلى العمل وفقًا لمنطقته الزمنية المحلية والعطلات. ولم يكن هناك الكثير من المتخصصين الآخرين في مجال تخصصه في علم النفس.
اعتقد ناثانيال أنه لديه الوقت الكافي لإنهاء بقية يومه بحلول الوقت الذي قررت فيه ماري الاستيقاظ. لقد غير ملابسه وخرج للركض قبل أن يستحم بسرعة بعد ذلك. نعم، كان ذلك من أجل صحته البدنية - لكنه كان بحاجة أيضًا إلى الوقت لمعرفة موقفه مع ستينتون.
كان يعلم أن الرجل لديه مشاكل في التنحي عن منصبه. لم يكلف ناثانيال نفسه عناء التحقيق في الأمر. كان الأستاذ مؤهلاً ومحبوبًا للغاية بين زملائه في العديد من الأقسام - وفي هذا الصدد، لم يكن هناك ما يعيقه.
كان كل سكان وينتوورث يعتقدون أن ستينتون سوف يتغلب على مشكلته ويتنازل عن مقعده. لقد بدأت رسائله الإلكترونية وإطالة أمد المشكلة في إرسال إشارة...
وضع ناثانيال المعضلة جانبًا. وكتب ملاحظة لدعوة ثيودور لتناول العشاء في وقت ما. كان هذا الرجل يعرف كل شيء عن السياسة الجارية في هذه المدينة.
خرج ناثانيال من الحمام وهو يرتدي منشفة فقط حول خصره، ويمرر يديه في شعره المبلل. لم يستطع إلا أن يتوقف في مكانه أمام خزانة ملابسه عندما رأى ماري ممددة على سريره.
أنت تقرأ
𝐑𝐄𝐀𝐏𝐏𝐄𝐀𝐑𝐀𝐍𝐂𝐄 | +𝟏𝟖
Romance" ششش... خذي الأمر كطالبة جيدة " الآن، بعد أن دخلت الفصل الدراسي الأخير من الكلية، شعرت ماريانا مور بإحساس بالركود يكتنف حياتها. فالدورة المستمرة من الدراسات والأكاديميات، والطلاب المتواضعين، وتوقعات الوالدين المتغطرسة، كل ذلك زاد من رغبة ماري في مع...