"اذهبي واعتذري ."كان طلب ناثانيال حادًا وواضحًا، ولم يترك مجالًا للمناقشة. شعرت ماري بنبض قلبها يتزايد بشكل كبير، فقامت بطي يديها أمامها لمنعهما من الارتعاش. كانت الأمور تتحرك بسرعة - أسرع مما تستطيع فهمه مع وجود الرجلين المهيمنين يراقبان كل تحركاتها.
"أنا آسفة، ثيودور، سيدي."
بالكاد تمكنت ماري من الحفاظ على التواصل البصري، لكن الأستاذ لم يهتم بخجل طالبته. بل على العكس، فقد جعل جانبه السادي أكثر ثباتًا."لا، اذهبي إليه واعتذري، ماري."
نظرت ماري إلى ناثانيال، واتسعت عيناها بصدمة وتردد.
" إذهبي ."
وبحذر وحرص، توجهت ماري إلى ثيودور - الذي كان سلوكه اللطيف وحسن النية على ما يبدو يحمل شيئًا أكثر شرًا تحت السطح. لم يكن صديق الأستاذ الشاب سوى لطيف مع ماري حتى ذلك الوقت.
"أنا آسفة سيدي."
لم يتطلب الأمر سوى نظرة واحدة خلف ماري وإيماءة صغيرة من ناثانيال حتى يتمكن ثيودور من الإمساك بالطالبة من وركيها وسحبها لتتربع على حجره.
كانت ماري بطيئة جدًا في إدراك التفاعل المنفصل، حيث شهقت على الفور عند شعورها بأيدي رجل آخر عليها.
"ششش، لا تقاومي"،
قال ثيودور بهدوء، ويداه القويتان تضغطان بقوة على خصر ماري.
"أو افعلي ذلك. أنا أحب القتال الجيد""بكل سهولة، ثيو."
لقد شارك ناثانيال خاضعيه في الماضي، لكنه كان يتمتع بقدر أكبر من الحماية تجاه ماري مقارنة بالشركاء السابقين. حتى أن هذا الأمر فاجأ ثيودور."آسف عزيزتي، ولكنني أقل لطفًا بكثير من أستاذك،" حذر ثيودور ماري، مما أثار أحلى شعور بالخوف في جسدها.
عكس ثيودور هذا الشعور من خلال تحريك يديه ببطء على ساقي ماري ووركيها وخصرها - وتحسس الفتاة وهي بالكاد تمكنت من كتم أنينها.
" اللعنة ... إذن هذا ما يحصل عليه الأستاذ، أليس كذلك؟""هل تشعر بالغيرة؟" علق ناثانيال وهو يسكب لنفسه جرعة إضافية من الويسكي قبل أن يستلقي على الأريكة.
"هل يعجبكِ هذا، ماري؟"انحبست أنفاس ماري عندما رفع ثيودور حاشية فستانها قليلاً، مدركًا أنه على وشك أن يدرك أنها لا ترتدي شيئًا تحته. وبالتالي، لم تستطع ماري سوى أن تهز رأسها - فقد طغى عليها شعور المشهد المحظور بشكل كبير.
أنت تقرأ
𝐑𝐄𝐀𝐏𝐏𝐄𝐀𝐑𝐀𝐍𝐂𝐄 | +𝟏𝟖
Romantik" ششش... خذي الأمر كطالبة جيدة " الآن، بعد أن دخلت الفصل الدراسي الأخير من الكلية، شعرت ماريانا مور بإحساس بالركود يكتنف حياتها. فالدورة المستمرة من الدراسات والأكاديميات، والطلاب المتواضعين، وتوقعات الوالدين المتغطرسة، كل ذلك زاد من رغبة ماري في مع...