𝐑𝐄𝐀𝐏𝐏𝐄𝐀𝐑𝐀𝐍𝐂𝐄 |31

282 7 0
                                    


"هل بقايا طعام عيد الشكر جيدة؟"

انحنت ماري وألقت نظرة على ثلاجة ناثانيال من كرسي البار الموجود في مطبخه.

"ممم، نعم من فضلك،" أجابت ماري، وهي تلاحظ حاويات الخضار و الديك الرومي.

أخرج ناثانيال بعض الأطباق المعبأة ووضعها على المنضدة. شعرت ماري بالغرابة وهي تجلس هناك دون أن تفعل شيئًا. حاولت القفز من مقعدها للمساعدة...

"اجلسي، سأعتني بالأمر"، أمر ناثانيال.

عبست ماري، وعادت إلى مكانها. ثم سلمها وعاءً زجاجيًا به ما بدا وكأنه أفخم طبق أرز بري رأته على الإطلاق، وكان مزينًا بما يبدو أنه توابل حارة.

"هذا كل شيء لك. مباشرة من مطبخ والدتي."

أخذت ماري شوكة وبدأت تتذوق الطعام، وكادت عيناها تدوران إلى مؤخرة رأسها.
"حسنًا، أخبر والدتك أنها طاهية ممتازة".

ابتسم ناثانيال ووضع كمية كبيرة من الطعام في طبقه لنفسه. لم تستطع ماري إلا أن تلاحظ حقيقة أنها وضعت في طبقها كمية أكبر بكثير مما وضع هو.

أُووبس.

لم تهتم ماري بهذا الأمر، ولم يهتم ناثانيال أيضًا وهو يراقب الفتاة الجائعة وهي تأكل الطعام مثل المحترفين.

عندما أدركت ماري كيف تبدو، كتمت ضحكتها.

دار الحديث بسهولة بين العاشقين.
"لاحظت أنك لا تنادي باسم ناثان أو نيت؟"

أجاب ناثانيال:
"لا، لقد كان والداي مصرين على الاحتفاظ بمعنى اسمي. أمي قريبة جدًا من إيمانها - لذا فإن اسمي يعني هدية من الله".

مرت فترة صمت قصيرة قبل أن ينفجر الاثنان في ابتسامات ساخرة، مدركين للعلاقة الغريبة والمسيئة قليلاً التي تدور بينهما.

"هل يمكنني أن أسأل بعض الأسئلة الشخصية؟" سألت ماري بلطف. كانت دائمًا فضولية بشأن الأستاذ، الذي لم يتدخل قط في حياته الشخصية إلا إذا طلب منه ذلك.

"هل تعتقدين أنني أضع حدًا للأسئلة الفضولية في كل جزء من علاقتنا؟" علق ناثانيال.
"اسألي عن أي شيء، ماري."

"حسنًا - هل أنت متدين؟"

"أعتبر نفسي مؤمنًا."

"و الانتماء السياسي؟"

"علمني والدي التسامح والأخلاق الإنسانية الأساسية... كان الزواج بين الأعراق المختلفة مثل زواجهما يُنظر إليه بازدراء في زمنهما".

𝐑𝐄𝐀𝐏𝐏𝐄𝐀𝐑𝐀𝐍𝐂𝐄 | +𝟏𝟖حيث تعيش القصص. اكتشف الآن