𝐑𝐄𝐀𝐏𝐏𝐄𝐀𝐑𝐀𝐍𝐂𝐄 |04

723 20 0
                                    


عثرت ماري على المبنى ورقم الغرفة الخاصين بمكتب البروفيسور داميرون في المنهج الدراسي للفصل. كان ذلك في مبنى علم النفس الذي تم تجديده حديثًا في قلب الحرم الجامعي.


صعدت ماري السلم الرخامي إلى الطابق الثاني، ووصلت إلى الغرفة رقم 111، حسنًا، أشبه بالجناح 111.

ربما كان الرجل يعني الكثير للجامعة. غالبًا ما سخرت ماري من القاعدة المرموقة التي تم وضع وينتورث عليها. في نهاية اليوم، يحصل الجميع على نفس الشيء من الكلية عند الانتهاء - درجة علمية. لقد دفعت ماري للتو سعرًا أعلى وكانت تواجه الآن ديونًا أعمق. كل ذلك من أجل المزيد من حقوق المفاخرة. من المحتمل أن معظم رسومها الدراسية كانت تذهب إلى راتب هذا الرجل.

لم تكن ستائر ناثانيال مسدلة، مما سمح لماري بإلقاء نظرة غير واضحة على الداخل. لقد كان منهمكًا جدًا في مراجعة مقترح منحة أحد طلاب الدراسات العليا لمنتدى بحثي قادم. لم تستطع ماري إلا التحديق. كان ناثانيال يجلس على مكتبه الكبير المصنوع من خشب الماهوغوني، ويسند رأسه على يده المسندة إلى السطح المستوي. كانت يده الأخرى تعبث بقلم، وكانت أكمام زره الأبيض مطوية لأعلى لتكشف عن ساعديه. درست ماري ملامحه المحددة، وكلها متوترة في تفكير عميق وتمييز.

بعد أن خرجت منه، استجمعت ماري أخيرًا الشجاعة لطرق الباب. لقد كانت على وشك تسليم هذه الورقة اللعينة، ثم تستدير، وتواجه أصدقائها.

نظر ناثانيال إلى صوت شخص ما عند بابه، وعيناه تتشابكان مع ماري من خلال النافذة. وأشار لها بالدخول بيده.

لم يفكر ناثانيال كثيرًا في اللقاء. لقد ساعد الطلاب في وقته الخاص من قبل. وكان أستاذا جيدا. ماري فقط... أثارت اهتمامه. ناثانيال لم يرغب في شرح ذلك. لم يستطع.

أخيرًا ألقى ناثانيال نظرة كاملة على ماري عندما دخلت مكتبه. أمسك القلم بيده اليسرى حتى كاد أن ينفجر. لم يكن ما كانت ترتديه، ولكن لماذا. كانت ليلة جمعة وكانت ماري طالبة جامعية شابة في مقتبل عمرها، وسيكون من الغباء الاعتقاد بأنها لن تعيش ليلة عطلة نهاية الأسبوع على أكمل وجه. ولسبب ما، أثارت هذه الفكرة غضب الأستاذ.

خاصة بعد أن أسقطت مهمتها المدببة على مكتبه وامتلكت الجرأة على إدارة ظهرها للخروج من الباب.

شقية.

"إجلسي." ناثانيال لم يسأل قط.بل أمر.

صمتت ماري. جعلت النغمة المتطلبة فخذيها يضغطان معًا قليلاً والفراشات في بطنها لتتقلب. اللعنة.

𝐑𝐄𝐀𝐏𝐏𝐄𝐀𝐑𝐀𝐍𝐂𝐄 | +𝟏𝟖حيث تعيش القصص. اكتشف الآن