لم تتمكن ماري من رفع عينيها عن انعكاسها في المرآة.كان ناثانيال قد دعا مصمم أزياء - في اللحظة الأخيرة - لأخذ مقاسات ماري لتجميع فستان لحفل ثيودور. لم يسمح للطالبة بالاستفسار عن السعر أو الشكل الذي سيبدو عليه الثوب. كان بإمكانه أن يرسل ماري مرتدية كيس قمامة على الرغم من كل ما تعرفه.
كان من شأنه أن يساعد في إبقاء أي عيون متجولة ومتسائلة بعيدًا عن جسدها.
وصل الفستان في الموعد المحدد. في اللحظة التي أخرجته فيها ماري من علبته المزخرفة وارتدته...
لقد خلق قماش الساتان الفاخر حركة حسية وانعكاسًا خفيًا على شكل ماري. كان لونه أبيض لؤلؤيًا، مما تباين مع بشرتها الزيتونية المسكرة بطريقة ملكية للغاية . كان الجزء السفلي من الفستان يسقط حول ساقيها مثل قميص رسمي طويل. انخفض خط العنق منخفضًا حيث تم تثبيته بأشرطة رفيعة متقاطعة عبر ظهر ماري في ملاءمة مفتوحة الظهر.
مع شعرها الداكن في حالته الطبيعية ويتدفق بحرية - كانت ماري ثعلبة تمشي.
دخل ناثانيال إلى خزانة الملابس التي سمح لماري بارتداء ملابسها فيها. توقف عند الباب، وانحنى إلى الخلف بينما أغلق الباب بنقرة .
رأت ماري الأستاذ يدخل من انعكاس صورته في مرآتها، ويستدير ليتحدث إليه. بدا وكأنه غارق في تفكير عميق.
"فيم تفكر؟"
رفع ناثانيال عينيه ليلتقيا بعيني ماري بعد أن أخذ وقته في النظر إلى جسدها.
"سأحتفظ بهذا لنفسي."تقلصت المسافة بينهما عندما شق ناثانيال طريقه نحو المرآة. نظرت ماري إلى الأمام، وراقبته وهو يلف ذراعيه حول خصرها. خرج منها أنين خافت ، بينما أمالت رأسها للخلف قليلاً لتستقر على صدره بفضل طول ناثانيال الشاهق.
"لا تتحدثي،" أمر ناثانيال فجأة قبل أن تتمكن ماري من قول كلمة واحدة.
"سأقوم بمراجعة بعض القواعد الليلة. أنا آخذها على محمل الجد، ماري.""ماذا سيحدث إذا لم أستمع؟"
أظلمت عينا ناثانيال وسلوكه إلى درجة لم ترها ماري من قبل. أمسك بفكها وأدار تعبيرها بعيدًا عن المرآة، نحوه.
"في اللحظة التي نعود فيها إلى المنزل، ماري... سأضربك حتى لا تتمكني من قول كلمة واحدة. ستكونين في بحيرة من البكاء وتتوسلين على ركبتيك من أجلي - ولن أهتم. إذا أتيت على أي حال، فسأحفزك بشكل مفرط حتى لا يتمكن جسمك من التعامل مع ذلك قبل أن أجعلك تنامين على الأرض طوال الليل."
أنت تقرأ
𝐑𝐄𝐀𝐏𝐏𝐄𝐀𝐑𝐀𝐍𝐂𝐄 | +𝟏𝟖
Romance" ششش... خذي الأمر كطالبة جيدة " الآن، بعد أن دخلت الفصل الدراسي الأخير من الكلية، شعرت ماريانا مور بإحساس بالركود يكتنف حياتها. فالدورة المستمرة من الدراسات والأكاديميات، والطلاب المتواضعين، وتوقعات الوالدين المتغطرسة، كل ذلك زاد من رغبة ماري في مع...