𝐑𝐄𝐀𝐏𝐏𝐄𝐀𝐑𝐀𝐍𝐂𝐄 |10

645 14 5
                                    


كانت "الرحلة البرية" التي صاغها كالب بحماس شديد تتألف في الغالب من مناقشات ساخنة حول نوع الموسيقى التي سيتم تشغيلها وانغماس أشلي في الاثنين الآخرين في قصص المفرطة التي تتضمن عدة ليالٍ في حالة سكر سارت بشكل خاطئ.


"إذن يا ماري..." بدأ كالب يسأل وعيناه لا تزال على الطريق.
"كنت أنوي أن أسأل... هل لديك حبيب؟"

تفاجأت ماري بالسؤال، ونظرت إلى أشلي في المقعد الخلفي بعصبية. لم يكن لدى ماري أي نية لقيادة كالب ولم تكن تقصد إعطاء أي علامات على الاهتمام الرومانسي.

"كالب، انظر."
ترددت ماري في اختيار كلماتها بعناية.
"أنت رجل عظيم-"

"تبا، أنا أعرف كيف أبدو. أنا فقط أتساءل بصدق..." نظر كالب إلى ماري.
"في الواقع لدي حبيبة."

قاطعت اشلي المحادثة على الفور.
"ماذا؟ كالب، لم تذكرها أبدًا!"

بدا كالب مرتبكًا، بل واحمر خجلًا. ولم تره الفتاتان من قبل هكذا .
"فقط أحباء المدرسة الثانوية. كما تعلمون، طلاب السنة الأولى يعودون إلى الوطن لحضور حفلة موسيقية في السنة الأخيرة."

الفتاتان مذهولتان، مما يجعل كالب يحمر خجلاً في ظل أعمق من اللون الأحمر. تساءلت ماري لماذا لم يقم كالب بتربيتها من قبل...؟

"أنا آسف، هذا أمر محرج للغاية،" تابع كالب وعيناه لا تفارقان الطريق.
"أنا فقط... من الصعب التحدث عن هذا مع الرجال في الأخوية."

من الواضح أن كالب كان يعيق شيئًا ما، لذا واصلت أشلي المضي قدمًا. "هل لديك شكوك؟"

"لا! لا على الإطلاق. جريس مذهلة. إنها كذلك حقًا. نحن فقط... ننتظر حتى الزواج. هذا ليس غريبًا، أليس كذلك؟ أنا لا أطرح هذا الأمر مع الأولاد."

"لا على الإطلاق،" أجابت اشلي.
"لابد أنها تعني الكثير بالنسبة لك يا كالب."

"إنها تفعل ذلك حقًا. وأنا على استعداد لانتظارها."

أعطى كالب لآشلي وماري ابتسامة حلوة أضاءت عينيه، وجذبت قلب ماري.

تصارعت ماري مع ردها الذي كان في الغالب في حالة من الرهبة. من المسلم به أن ماري كافحت مع العلاقة الحميمة العاطفية. ماضيها السابق سيشهد على الحقيقة. أن تكون في علاقة يسودها الحب الحقيقي واحترام الآخر... ولا شيء غير ذلك...

لم يكن لماري. لكن رؤية تعبير كالب يضيء عندما قال إن اسم "جريس" تم سحبه من جزء من ماري لم تكن تعلم أنها تمتلكه.

𝐑𝐄𝐀𝐏𝐏𝐄𝐀𝐑𝐀𝐍𝐂𝐄 | +𝟏𝟖حيث تعيش القصص. اكتشف الآن