تعامل ناثانيال مع ماري بلطف وفخامة طوال بقية الليل.فك قيودها بعناية، ببطء ودقة - مع التأكد من عدم تفاقم جراحها. حمل جسدها المنهك والمستنزف إلى الحمام قبل أن يخلع ملابسه تمامًا. ضبط درجة حرارة الماء على درجة مثالية، حلوة ودافئة. أمسك ماري بينما كان يغسلها وينظف جسدها وعقلها.
كانت ماري في حالة من الغيبوبة. ظلت صامتة، وتركت ناثانيال يمارس سحره. كان عقلها يدور، مذهولاً من المشهد الحميمي.
كانت ماري في النسيان.
قام ناثانيال بغسل كل شبر من جلد ماري بغسول مطهر، مع الاهتمام بسياط عصاه. علاماته . كان ناثانيال حريصًا دائمًا على العناية بما هو ملك له.
قام بتدليك ظهرها وثدييها وذراعيها وكل عضلة مؤلمة في جسدها. كان البخار الذي يحيط بالزوجين مشبعًا برائحة النظافة والحنان. تمكنت ماري من النوم على صدر ناثانيال، وهي تحدق في عينيه وتمرر يديها عبر موجات شعره السمراء الناعمة.
فجأة، أطلقت أنينًا عندما اقترب ناثانيال من شقها الحساس للغاية . وبسبب إنكاره السادي، أصبحت المنطقة متقلبة عمليًا. كانت ماري تعلم أن أي تحفيز سيدفعها إلى النشوة أو الألم الذي قد يدفعها إلى البكاء.
"شششش يا حبيبتي، الأمر يستحق ذلك."
كان صوت ناثانيال عميقًا ومترددًا داخل حدود الدش الرخامي. شعرت بصوته في صدرها وعظامها - أعماقها التي ظلت غير متأثرة لسنوات.استمتعت ماري بسيطرة ناثانيال على متعتها. نعم، كان الحرمان عقابًا مؤلمًا لها. لكن معرفتها بقدرتها على إخضاع جزء حميمي من جسدها وعقلها لرجل - رجل قوي وجميل ومسيطر - ملأها بالفخر والقوة.
و...شعرت ماري بالانزعاج. لم تكن تريد أن تفكر... تركت أفكارها ومشاعرها تدور في ذهنها مرارًا وتكرارًا مثل الدوامة. أرادت أن تشعر بالألم مرة أخرى - لتشتيت انتباهها.
ثم غسل شعر ماري المجعّد بالشامبو والبلسم. كان يبدو داكنًا ومهيبًا - مثل شلال أسود مليء بالأسرار الشريرة. احتضنها بقوة، واستنشق رائحة أزهار الكرز الممزوجة برائحة ماري الفريدة.
"سيدي..." همست ماري بصوت أجش ومتوتر قليلاً. أراد ناثانيال منها أن تقول المزيد.
"ناثانيال،" صحح الأستاذ.
ابتسمت ماري قبل أن تدرك أن عضلات وجهها كانت مؤلمة.
"ناثانيال... هل يمكنني أن أغسل شعرك؟"أومأ الأستاذ برأسه ببطء، استجابة لطلبها. وظل مترددًا... كان الفعل حميميًا. مستوى من الحميمية يفوق ما حدث في غرفة النوم.
أنت تقرأ
𝐑𝐄𝐀𝐏𝐏𝐄𝐀𝐑𝐀𝐍𝐂𝐄 | +𝟏𝟖
Storie d'amore" ششش... خذي الأمر كطالبة جيدة " الآن، بعد أن دخلت الفصل الدراسي الأخير من الكلية، شعرت ماريانا مور بإحساس بالركود يكتنف حياتها. فالدورة المستمرة من الدراسات والأكاديميات، والطلاب المتواضعين، وتوقعات الوالدين المتغطرسة، كل ذلك زاد من رغبة ماري في مع...