كانت فروة رأس ماري تحترق من الألم عندما سحبها ناثانيال إلى غرفة النوم، وشعرها الطويل ملتف حول معصمه.دفعها على السرير ذي الأعمدة الأربعة، مما جعل جسدها يسقط على بطنها. كان السرير مرتفعًا بدرجة كافية بحيث تلامس قدما ماري الأرض بينما ظل الجزء العلوي من جسدها منحنيًا.
طوى الأستاذ أكمام قميصه أولاً، وفك أزرار أكمامه وفك الأزرار القليلة الأولى. وراقب ماري وهي مستلقية في هدوء تام، مما أسعده كثيرًا.
لم تجرؤ ماري على التحرك من مكانها عندما سمعت ناثانيال يتجول، وكانت خطواته حازمة ومهينة على الأرضية الصلبة.
تذكر ناثانيال أنه استخدم حبلًا أسودًا لتقييد ماري في المرة الأخيرة التي كانت فيها في هذه الغرفة ذاتها. لذلك، اختار بدلاً من ذلك مجموعة من الحبال المضفرة ذات الألياف البيضاء النقية. وعلى الرغم من مظهرها البريء والنقي، فقد كانت مجموعة خاصة من الحبال ذات لمسة نهائية تجعلها أكثر خشونة وقساوة على الجلد. وكان من المؤكد أنها ستسبب حروقًا إذا شدتها ماري كثيرًا.
قد يكون تقييد الحبل خطيرًا - وربما مميتًا. وخاصةً في أيدي شخص عديم الخبرة. فقد يؤدي إلى التواء أحد الأطراف أو قطع الأعصاب والدورة الدموية إلى حد الاستشفاء.
كان الأستاذ قد أتقن هذا الفن في وقت سابق من حياته؛ من محاولات الهواة مع الخاضعين السابقين إلى العروض المعقدة في نوادي الجنس حول العالم - والتي قام بالعديد منها بجولة مع ثيودور. كان ماهرًا في تقنيات متعددة، من عقد البحارة الكلاسيكية إلى أسلوب العبودية الياباني كينباكو. دون علم ماري، كان رئيس الطهاة الذي التقيا به في وقت سابق في المطعم أكثر من مجرد عبقري في الطهي...
توجه ناثانيال نحو ماري حاملاً الحبل في يده. جمع ذراعيها خلفها، ووضعهما بحيث تلامس ساعديها. نسج أولاً الحبل الأبيض حول جانبي ذراعي ماري لتثبيتهما في مكانهما. ثم رفع الحبل بسرعة فوق كتفيها ونسجه حول ثدييها. كان يعمل بسلاسة وسرعة لدرجة أن ماري واجهت صعوبة في مواكبته.
كانت اللمسة الأخيرة عبارة عن عقدة جميلة في منتصف ظهر ماري لربط العمل. سحب ناثانيال الحبل بقوة لاختبار ربطته الأخيرة، وسحب ماري من السرير قليلاً. كان ضيقًا بما يكفي لتقييدها لكنه لم يقيدها تمامًا إلى الحد الذي جعلها غير مرتاحة.
وبينما كانت جسدها مقيدًا، كان بإمكان ماري أن تسمع دقات قلبها المتسارعة وهي تتزايد قوة. كان الحبل الخشن يغوص في جلدها بين الحين والآخر - وكانت أي حركة تؤدي إلى ألم إضافي.
لم ينته ناثانيال من كلامه. شهقت ماري عندما شعرت بساقيها تتباعدان بقوة بعد دفع حذاء ناثانيال لها. أخذ مجموعة ثانية من نفس الحبل ولف نمطًا معقدًا بشكل جميل حول ساق ماري، قبل لفه حول إحدى ساقي السرير. فعل الشيء نفسه مع ساق ماري الأخرى حتى تم تثبيتها في وضعيتها المفتوحة والمكشوفة.
أنت تقرأ
𝐑𝐄𝐀𝐏𝐏𝐄𝐀𝐑𝐀𝐍𝐂𝐄 | +𝟏𝟖
Romantik" ششش... خذي الأمر كطالبة جيدة " الآن، بعد أن دخلت الفصل الدراسي الأخير من الكلية، شعرت ماريانا مور بإحساس بالركود يكتنف حياتها. فالدورة المستمرة من الدراسات والأكاديميات، والطلاب المتواضعين، وتوقعات الوالدين المتغطرسة، كل ذلك زاد من رغبة ماري في مع...