لقد كان أسبوع منتصف الفصل الدراسي - مما يعني أن الحرم الجامعي بأكمله كان عمليًا في حالة من التوتر والمكتبات المزدحمة.كان ناثانيال قد وضع هدفًا له ألا يتدخل في دراسة ماري. كانت تفاعلاتهما محدودة بعد ليلة عيد ميلاد ماري السعيدة - ولكنها كانت ممتعة على الرغم من ذلك. كانت ماري تتوقف عند مكتب ناثانيال حيث كانا يتحدثان عن كل شيء تحت الشمس - الأكاديمية والسياسة والموسيقى - قبل أن يحث الأستاذ ماري على الذهاب للدراسة.
هل كان من الغريب أن تقضي طالبة وأستاذتها ليلة عاطفية حميمة معًا؟ نعم... ولكن ليس بالضرورة بالنسبة لهذين الاثنين. فقد كانا بالفعل منبوذين من المجتمع. ولم تضف العلاقة المحرمة بينهما سوى المزيد من المرح.
لم يكونا من النوع الذي يتبادل الرسائل النصية بشكل متكرر أو ينخرط في عاطفة عاطفية. كانت تفاعلاتهما متفرقة وخاصة... لكن كل شيء كان حسيًا وعميقًا وذا معنى.
لقد وثقوا ببعضهم البعض، وهذا كل ما احتاجوه.
الأمر الأكثر أهمية بالنسبة لماري هو أنها تستطيع أن تثق في أن ناثانيال سوف يفي بوعده ويجعل انتظارها المؤلم يستحق ذلك.
لقد أعطاها الأستاذ قاعدة واضحة: كل هزات الجماع التي تتلقاها ماري تخصه هو. وهذا يعني أنها ممنوعة من لمس نفسها.
لذا، وجهت ماري كل طاقتها نحو الدراسة والدراسة... والدراسة. كان كل امتحان أو ورقة منتهية يعني أنها كانت أقرب خطوة إلى الانخراط في علاقة جنسية .
بالنسبة لأي شخص آخر، ستكون العلاقة بأكملها غير محببة. لكن بالنسبة لماري وناثانيال، كانت مثالية. طالما أبقاوا خيالهم الملتوي سرًا.
✥ ✥
كان اختبار منتصف الفصل الدراسي لـ ناثانيال مرهقًا مثل كل مهامه المجمعة في مهمة واحدة.
بينما قرر كالب أن يوجه قلقه بعد الامتحان إلى الذهاب إلى أحد الحانات، قضت ماري المساء في مواساة آشلي على أرضية مسكنها الجامعي. كانت متأكدة من أنها فشلت ، وكانت الآن تتساءل عن مسار حياتها المهنية بالكامل.
"سوف تلتحقين بكلية الطب، آشلي، أعدك بذلك"، طمأنتها ماري وهي تشاهد آشلي وهي تبتلع ملعقة أخرى من الآيس كريم بالفادج المزدوج.
"إنه اختبار واحد - والذي بالمناسبة، أعتقد أنك نجحت فيه بشكل جيد "."شكرا لك،" تمتمت آشلي بلطف.
وكأنها كانت على علم بذلك، رن هاتف ماري. فحصت هاتفها ورأت رسالة بريد إلكتروني... من ناثانيال.
أنت تقرأ
𝐑𝐄𝐀𝐏𝐏𝐄𝐀𝐑𝐀𝐍𝐂𝐄 | +𝟏𝟖
Romantik" ششش... خذي الأمر كطالبة جيدة " الآن، بعد أن دخلت الفصل الدراسي الأخير من الكلية، شعرت ماريانا مور بإحساس بالركود يكتنف حياتها. فالدورة المستمرة من الدراسات والأكاديميات، والطلاب المتواضعين، وتوقعات الوالدين المتغطرسة، كل ذلك زاد من رغبة ماري في مع...