كان أحد أصعب التقييمات للفصل الدراسي يقترب بسرعة حيث كان الطلاب يتدافعون لمتابعة قراءات الكتب المدرسية وحفظ المصطلحات على البطاقات التعليمية في اللحظة الأخيرة. لقد كان التخلف عن الصفوف الدراسية أمرًا مروعًا، حيث كانت المادة كثيفة وتم تدريس المعلومات بوتيرة سريعة للغاية.
على الرغم من شعورها بالإرهاق مع جميع الطلاب الآخرين، درست ماري بجد. في بعض الأحيان كانت تفعل ذلك بمفردها في المكتبة في الساعة الثانية صباحًا وهي تسمع الموسيقى الكلاسيكية من خلال سماعات الرأس، وفي أحيان أخرى كانت تفعل ذلك مع آشلي وكالب أثناء تناول علب البيتزا القديمة حيث يتم إلقاء المزيد من النكات أكثر من مصطلحات علم النفس.
لقد كان ذلك مصدر إلهاء جيد - ومع ذلك، كانت ماري في حالة من التوتر المستمر طوال الأسبوع. لقد أخبرها الأستاذ ألا تلمس نفسها. لقد كان الأمر مهينًا. ولهذا السبب فعلت بالضبط كما قال.
كان ذلك تعذيبًا، حيث منع عقلها من تخيل ذراعي ناثانيال القويتين حول خصرها بينما كانت ماري واقفة في الحمام، والماء الساخن والبخار ينسابان من على جلدها. أو الاستيقاظ في منتصف الليل، غارقة في العرق، من حلم جعل ماري نفسها تشكك في أخلاقها.
كانت يداها تحوم دائمًا فوق نفسها، متوسلة أي حافز أو اتصال - لكنها كانت تتراجع دائمًا.
ما خطط ناثانيال للقيام به في نهاية الأسبوع، لم يكن لدى ماري أي فكرة. وبينما أصابها الترقب، وجهت إحباطها إلى الدراسة.
✥ ✥ ✥
وصلت نهاية الأسبوع ووجدت ماري نفسها جالسة بين الطلاب الآخرين في قاعة المحاضرات، على مسافة كبيرة من بعضهم البعض للحد من أي سوء سلوك أكاديمي. معزولة عن صديقاتها، أعطت كالب ماري وأشلي إبهامًا متحمسًا من جميع أنحاء الغرفة.
تحدث ناثانيال وهو يوزع حزم التقييم، الأمر الذي جعل بعض الطلاب يوسعون أعينهم لعدد الصفحات.
"كحافز على الأداء الجيد، ستتم دعوة الطلاب الثلاثة الحاصلين على أعلى الدرجات لحضور حدث بحثي أكاديمي سأتحدث عنه في نهاية الأسبوع المقبل. إنها فرصة جيدة لتجربة الجانب الأكاديمي لعلم النفس بالإضافة إلى فرصة للتواصل. ".
عاد ناثانيال مرة أخرى إلى مقدمة الفصل الدراسي، ويداه معلقتان في جيوبه بلا مبالاة بينما كان بعض الطلاب يعيدون النظر في وضعهم المسجل.
"حظ سعيد."
أصوات تقليب الصفحات، والممحاة التي تتلطخ بالورق، وخلط الأقدام، والكرسي الذي يصدر صريرًا في بعض الأحيان، وطلاب الجامعات الذين يجهدون أدمغتهم داخليًا، ملأت القاعة طوال الـ 45 دقيقة المتبقية.
أنت تقرأ
𝐑𝐄𝐀𝐏𝐏𝐄𝐀𝐑𝐀𝐍𝐂𝐄 | +𝟏𝟖
عاطفية" ششش... خذي الأمر كطالبة جيدة " الآن، بعد أن دخلت الفصل الدراسي الأخير من الكلية، شعرت ماريانا مور بإحساس بالركود يكتنف حياتها. فالدورة المستمرة من الدراسات والأكاديميات، والطلاب المتواضعين، وتوقعات الوالدين المتغطرسة، كل ذلك زاد من رغبة ماري في مع...