شخصيات القصة:
- كايا : فتاة من عائلة فقيرة ,ذات الــ 17 ربيعاً .. عينيها: أزرق غامق كاللون البحر ... شعرها متوسط الطول حريري ذو لون ازرق فاتح كاللون السماء... تحب عائلتها ... طيبة... تهتم بكل الأعمال المنزلية و لكن عائلتها لا تهتم سوى بالمال و كيفية العيش .... عائلتها مكونة من 5 اشخاص ... هي و شقيقها الاصغر... شقيقها الأكبر و والديها ( الوحيد الذي يهتم بها هو شقيقها الأصغر و صديقتها كيرفا ). تتغير حياتها بعد هروبها من المنزل و قضاءها الليلة خارج المنزل مما يؤدي الى حملها....
- كادان: فتى من عائلة غنية و ذات سمعة قوية في البلاد .... 17 ربيعاً ... عينيه بني غامق كاللون الشوكولاته المرة .... شعره ذو لون أسود كالسماء المظلمة .... فتاً بارد ... لا مشاعر له ... وسيم ... ذات ملامح حادة .... لا يهتم بأحد .... متكبر و ذات غرور بسبب قوة عائلته... عائلته مكونة من 5 افراد ... هو ... شقيقته الصغرى .... جده... والداه و بالإضافة الى الخدم و الحراس.... هو الفتى الذي قام بقضاء ليلة مع كايا ... و لم يتذكرها بعد لقائهم و لم يصدق بإنها انجبت ابنه.. يحب تاكارا...لأنه يظن بإن شخصيتها مثالية... و تستحق ان تكون حبيبته...
- غين: شقيق كايا الاكبر, 19 ربيعاً ... ذات شعر اشقر و عينين خضراء .... يهتم بجمع المال .... لا يحب ان يظهر اهتمامه بكاياامامها ....مرح..... يحب ان يضايق ماريس كثيراً .... في المواقف الخطيرة يحاول انقاذ الجميع ..... ينتمي لجماعة من الجانحين و هو رئيسهم.... عندما سمع بموضوع اخته قال لها بإن تبحث عن الفتى و تعيش معه لكن كايا رفضت.... يحب ريني
- ماريس: شقيقة كادان الصغرى .... ذات الــ 16 ربيعاً .... شعرها اسود طويل و لون عينيها كحلي .... تحب عائلتها كثيرا و تهتم بهم و هي الوحيدة التى ستعامل كايا بطيبة .... حنونة... مشاكسة قليلاً ... خجولة ...تعتبر كايا كأختها و تتمنى لها ان تحب شقيقها كادان.... هي تحب غين منذ ان انقذها من عصابة حاولوا ازعاجها ... و منذ ذلك اليوم اصبحا اصدقاء و طبعا هي اخفت مشاعرها اتجاه غين لأنه يحب ريني..
- كيرفا: صديقة كايا من عائلة غنية بسيطة ..... 17 ربيعا .... شعر احمر طويل ...صديقة كايا الوحيدة و التي تفهمها .... ذات شخصية قوية .... جميلة ... صادقة ... عندما تقع كايا في مشاكل تساعدها .... تحب رينجي... تخفي مشاعرها حتى لا تزعجه....
- رينجي: صديق كادان المقرب.... 17 ربيعا .... شعر اخضر و عينين ذات لون العنب .... شخصية مشهورة بين الفتيات و هو ذراع كادان اليمنى ... لديه شخصية بيضاء امام الاشخاص و آخرى سوداء من خلفهم... يكره كيرفا لأنه يغار منها لأنها صريحة و عاشت حياة هادئة...
- سيجي: شقيق كايا الاصغر ... نسخة من غين في الشكل .... و لكن ذو شخصية طيبة و يحب اخته كايا كثيراً .... 11 ربيعا...
- ريني: فتاة من عائلة غنية و لديهم جميع شركات عارضي الأزياء ... يشتهرون بماركاتهم.... ذات 18 ربيعاً ....شعر متوسط طول .. وردي كاللون عينيها... شريرة... تكره ماريس... لا تهتم بأحد و هي صديقة تاكارا ....
- تاكارا: فتاة من عائلة غنية.... عائلتها تمتلك جميع فنادق 5 النجوم في المدينة....17 ربيعا... شعر قصيرمموج ذو لون كحلي كعينيها... كانت تدرس في اوروبا لفترة..... تحب كادان.... فتاة شريرة.. لا تحتمل كايا و دائماً تحاول ان تؤذيها او اي شخص يقترب من كادان......
- والدا كايا: 35 ربيعا...لا يهتمان بالمنزل اوبأولادهم ... دائما يخرجون... يهتمون بالمال... عندما علموا بحمل كايا قالوا لها بإن تسقط الطفل و لكن عندما علموا بإن والده من عائلة غنية قاموا بإحضار كايا الى منزل كادان...
- الجد: في 50 ربيعا... يهتم بكايا و طفلها لانه سيصبح وريث العائلة من بعد كادان.... رئيس المنزل و اوامره تنفذ...و لكنه طيب القلب.. يعتبر كايا كحفيدته..
- والدة كادان: 33 ربيعا .... تكره كايا و تعاملها كالخادمة... تحاول اخراجها من المنزل بشتى انواع الطرق.... ذات كبرياء و غرور عالي..
- والد كادان: 39 ربيعا.... لم يعلم بأي شيء عن كايا و كادان.... لا يهتم بعائلته كثيرا... مجد في عمله.... صاحب كبرياء و فخر...يعمل في سويسرا و لا يعود للمنزل كثيراً....
ماسو: ذات شهر واحد ... ابن كايا و كادان... لديه شعر ازرق كوالدته كايا و عينين بنيتين ككادان و ملامح حادة تشبهه....
و هذه الشخصيات المهمة في القصة....
أنت تقرأ
استمع لحزن قلبي فحياتي بدأت بالــ 17
Teen Fictionغرفة ليست بغرفتي ؟... سرير مختلف! ..... رسالة غريبة! ماذا حصل؟ ... نعم نسمة رياح مرت عبر نافذة الغرفة جعلتني أتذكر ما حصل.... تحت ظلمات الليل هربت من المنزل لسوء معاملة اسرتي لي .... لماذا لا يهتمون بي لماذا؟ جل همهم المال؟؟؟ اذا ماذا اكون بالنس...