المهرجان المدرسي

3K 184 28
                                    

كايا و هي مختبئة خلف الستارة في الصف:آه،لا أعلم هل هو جيد أم لا؟

كيرفا و هي تتنهد:كايا،ما بك خجلة هكذا؟ لا تنسي بإننا عملنا في المقهى و لقد ارتدينا زي النادلة من قبل..

كايا بارتباك:أنا أعلم و لكن...

كيرفا و هي تنظر إليها:و لكن ماذا؟

كايا بخجل:نحن لم نرتدي أذنا قطة أو ذيل القطة...

كيرفا و هي تضحك:كايا عزيزتي انه مقهى للأزياء التنكرية لذا بالطبع سنرتدي هكذا ثم أنا ارتدي اذنا قطة ايضا الفرق فقط هو انني قطة سوداء و انتِ بيضاء..

كايا بتوتر:و لكن...

كيرفا:آه،ثم قامت بسحب الستارة لتظهر كايا و قالت بصراخ:فتيات ما رأيكن بزي كايا؟هلا اقنعتموها بإن ليس به أي خطب انما هي تتوهم فقط..

سيلا و هي ترتدي زي القراصنة:انه لطيف كايا لما انتي خجلة هكذا؟

احدى الفتيات ترتدي زي ممرضة:هذا صحيح انه يليق بك ثم انك جميلة في كل ما ترتدينه..

تاكارا ترتدي زي الملكة:انه جيد،لذا كفي عن هذا الازعاج..

كايا و هي تعتذر بلطف:آسفة،لم أقصد..

كيرفا و هي تحدث نفسها: (لو استطعت تحطيم رأس هذه الفتاة سأشعر بالسعادة مدى الحياة و لن أطلب أي شيء،ثم ان كايا تتصرف معها و كأنه لم يحصل شيء،بالفعل انها مثال للطيبة،لماذا أنتِ هكذا كايا؟)..

سيلا بابتسامة:يبدوا بإننا نمتلك العديد من الزوار هيا لتذهب كل واحدة منا إلى عملها..

و هنا دخل العديد من الأشخاص،الفتيات و الفتيان،و قامت كيرفا بإرشاد مجموعة من الفتيان و الفتيات إلى احدى الطاولات،ثم أخذت طلبهم،بينما قامت كايا بإرشاد ثلاثة فتيان إلى احدى الطاولات في الزاوية..

كايا بابتسامة لطيفة:ما هو طلبك سيدي؟

احد الفتيان و هو يحدث اصدقائه:ماذا تريدون؟

فتا ما ينظر للقائمة و يسترق النظر لكايا:انا أريد مشروب غازي..

الفتى الآخر و هو ينظر بخجل لكايا ثم نظر للقائمة:كعكة الجبن بالفراولة..

الفتى الاول:إذا أنا سآخذ حليب مثلج..

كايا:حسنا إذا،دقائق و يجهز طلبكم..

الفتى الثاني ينظر لكايا و هي ترحل:اوليست جميلة؟

الفتى الثالث:اننا محظوظان لرؤيتها اليوم،بالفعل انها جميلة،اولست مهتما بها كازو؟

كازو و هو يلعب بهاتفه:ابدا،ثم إن هذا ليس من شأني ما إذا كانت جميلة أم لا..

الفتى الثاني:يا لك من ممل بالفعل..

استمع لحزن قلبي فحياتي بدأت بالــ 17حيث تعيش القصص. اكتشف الآن