لما رأيته

4.7K 295 39
                                    

فتحت عيناي ببطئ .... تذكرتُ ما حصل ليلة البارحة.... تذكرتُ انني اخبرتُ غين عما حصل معي ... ارتحت لأنه فهمني و لكن تذكرتُ ذلك الفتى ذات الملامح الحادة الذي كان اسمه كادان.... تنهدتُ ثم نهضتُ عن سريري و توجهت للحمام لأستحم .... خرجتُ بعد دقائق نشفت نفسي بمنشفةٍ زهرية.... اخذتُ ملابسي من الخزانة اردت ان ارتدي زي المدرسة و لكن تذكرت بإننا في عطلة الصيف بدءً من اليوم لا أعلم كيف نسيت... لكن بالتأكيد سأنسى فهناك الكثير من الأحداث حصلت.... اخذتُ ثوباً قصير الأكمام يصل لركبتي ..ذو لون ذهبي مغطاة بزهور زرقاء عند الصدر .... ارتديته ثم سرحتُ شعري الأزرق علـ شكل ضفائر بسيطة و هادئة تليق بالثوب .... اخذت سواراً فضي و وضعته في يدي..... ارتديت حذائي الأزرق ذو كعب منخفض ثم اخذت حقيبتي و خرجت من غرفتي.... توجهت لغرفة غين و سيجي .. فتحتُ الباب بهدوء فرأيت الغرفة خالية.... فقلت في نفسي: هذا غريب! من المستحيل ان يستيقظا في هذا الوقت المبكر.... اغلقت الباب بهدوء والتفت فإذا بي ارى غين...

غين : ماذا تفعلين؟

كايا: امممــ لا شيء اردت الاطمئنان عليكم قبل ان اخرج....

غين بصوتٍ هادئ: لن تخرجي قبل ان تتناولي افطارك...

كايا: لا اريد لستُ جائعة...

حاولت توجه للباب فإذا بي ارى طاولة الافطار ممتلئة بالطعام .... تعجبتُ من هذا الامر فلم ارها ممتلئة هكذا من قبل بالفعل هذا غريب...

فاتجه فتاً يشبه غين و لكن يبدو بين السن العاشرة و الحادية عشر لكايا و امسك بيديها قائلاً: اختي لقد حضرنا الافطار انا و غين و قد ذهبنا لشراء المكونات بمال غين...

غين ببرود: سيجي لا تزعجها كثيراً....

سيجي بحزن: لم اقصد اختي آسف....

كايا بصوت هادئ و رقيق: لا بأس فأنا لست منزعجة... ثم ابتسمت و قالت: لكن شكراً لكما على الأفطار...

سيجي بسعادة: اذا هيا يا اختي تناوليه ...

غين ينظر لسيجي: سيجي هل تعلم كايا قالت بإنها لن تتناول الافطار لأنها ستخرج...

سيجي اراد البكاء: هل هذا صحيح اختي كايا؟ بعد ان وضعت به كل جهدي انتي لا تريدينه ... لماذا هل تكرهينني؟

كايا بارتباك: ل..ا , لا من قال هذا انا لا اكرهك و ايضا سأكله لذا لا تبكي حسناً..

سيجي عاد لنشاطه: حقا! ياي... امسك بيديها و اتجه بها لطاولة ....

كايا تنظر لغين و الذي كان يبتسم بإبتسامة سخرية... و كأنه يقول: اعلم بإن نقطة ضعفك هي سيجي و طبعا لن ترفضي له طلباً و كنت اعلم بإنك ستتناولين الافطار شئتِ ام ابيتِ...

تنهدت كايا ثم تناولت الافطار مع غين و سيجي...

كايا: اين امي و ابي..

استمع لحزن قلبي فحياتي بدأت بالــ 17حيث تعيش القصص. اكتشف الآن