سعادتنا هل ستدوم؟

4K 230 182
                                    

في الساعة 3:15 كان الجميع مستعدا لتأدية المسرحية..

في المسرح:

كايا ترتدي فستانا كبياض الثلج و قامت برفع شعرها للأعلى:أنا متوترة بالفعل بقي فقط ربع ساعة على المسرحية..

ماريس بلطف:لا تقلقي كايا كل شيء سيكون على ما يرام فقط لا تتوتري حسنا؟

كايا بابتسامة:حسنا..

غين ينظر إلى ماريس:و لكن لا أصدق بإن ماريس كانت خلف ذلك الهيكل العظمي،لماذا لم تخبريني،لقد خفت بالفعل لأنه تحرك فجأة..

ماريس بأسف:أنا آسفة و لكن هذه كانت مهمتي..

غين يمسك بيد ماريس:حسنا نحن سنذهب الآن،سنجلس بالمقاعد الاولى بالتوفيق..

و هكذا ذهبا الاثنان..

كيرفا ترتدي فستانا داكنا و تاجا ذهبيا:أنا أشعر بإنني سأفقد ذاكرتي منذ الآن..

رينجي يرتدي زي حطاب بني مع قبعة:لا تقلقي يا ملكتي سأساعدك بقدر استطاعتي..

كادان يضرب رأس رينجي(يرتدي زي الأمير):كفاك لهوا،و لننهي الأمر بسرعة..

رينجي بهدوء:حسنا..

سيلا تصفق بيدها:حسنا ستبدء المسرحية في غضون 10 ثواني استعدوا..

00:10

00:09

00:08

00:07

00:06

00:05

00:04

00:03

00:02

00:01

00:00

منذ زمن طويل كان يحكم ملك وملكة على ارض بعيدة ، وكانت الملكة انسانة رقيقة و جميلة و جميع من حولها يعشقونها لشدة رقتها ، و لكن كان حزنها الوحيد دوما هو انها كانت ترغب في طفل ، ولكنها مع الاسف لم تحظى به .

وفي يوما من الايام شديدة البرودة في فصل الشتاء، كانت الملكة كعادتها جالسة بقرب النافذة تقوم بأعمال الخياطة ، و بينما هي تحدق من النافذة و ترى شجر الابنوس يغطيه الثلج، جاء طائر من النافذة و كان يطير بقوة ، و فزعت الملكة و بدون أن تشعر وخزت أحد اصابعها ، و سقطت قطرة من دماؤها على الثلج ، و بينما هي تتطلع الى منظر الثلج الجميل كانت تقول لنفسها " كم اتمنى أن يكون لدي ابنة ذات بشرة بيضاء كالثلج، و شفاه حمراء كالدم، و شعر اسود مثل خشب الابنوس."

و بعد فترة وجيزة حصلت الملكة الكريمة على امنيتها ، وانجبت طفلة ذات بشرة بيضاء كالثلج، و شفاه حمراء كالدم، وشعر اسود كالابنوس ، و سموها الاميرة بياض الثلج ، و لكن مع الاسف، ماتت الملكة بعد ولادة ابنتها الجميلة بياض الثلج .

استمع لحزن قلبي فحياتي بدأت بالــ 17حيث تعيش القصص. اكتشف الآن