تبادلت الفتيات نظرات غريبة ثم تنهدت كيرفا مجددا وقالت:كما تريدين ماريس نحن لن نرغمك..
حاولت سيلا تغيير الموضوع و قالت:ماذا سيفعل فصلك في المهرجان المدرسي ماريس نحن سنقوم بمقهى للنادلات و أنتي؟
ماريس بحماس:اوه نحن سنقوم بمشفى الرعب ما رأيكن؟مع انني اخاف هذه الأشياء و لكن سأبذل ما بوسعي...
كايا و كيرفا بخوف:مشفى الرعب؟!
سيلا و قد بدأت هي الآخرى تشتعل حماسا:مممم،مشفى الرعب اعجبتني الفكرة بالطبع سيكون فصلك أول فصل ازوره ماريس لا بد و أنني سأرى يد مقطوعة،و غرفة ستكون مهترئة و ستخرج الدماء من الحائط....
و قاطعتها كيرفا باستياء:من الأفضل لي بإن اتناول غدائي قبل أن افقد شهيتي و كما و أن الاستراحة ستنتهي..
كايا و هي تفكر:حسنا لنتناول الغداء بسرعة...
في مقهى الجامعة...
كان غين يجلس مع اصدقائه على احدى طاولات المقهى،بينما كان اصدقائه يتحدثون عن عدة اشياء كان غين منغمسا في تفكيره عن ماريس،و عما فعل بها،لقد جرحها كثيرا و لقد طلب منها بإن يتزوج من شخص آخر بينما هي تحبه!ماذا سيفعل الآن بعدما اكتشف بإنه يحبها؟ هل يستسلم أم أنه سيحاول ايصال مشاعره لماريس؟و لكن هل ستستمع إليه؟!لقد بدى محبطا للغاية و هذا ما لاحظه الأصدقاء بعد انتهائهم من حديثهم فتحدث أحدهم قائلا و هو يشير لريني حيث أنها دخلت المقهى للتو:غين! انها ريني! اذهب و تحدث اليها فهي بمفردها اليوم...
نظر غين إليها لبرهة ثم نهض عن كرسيه و توجه اليها حيث أنها لاحظت قدومه..
ريني بلطف:اهلا غين..
غين:اهلا..
لاحظت ريني بإنه ليس متوترا كعادته عندما يتحدث اليها فقالت بهدوء:هل هناك أمر ما...
غين و هو ينظر اليها:اريدك في أمر ما،لذا ما رأيك بإن نذهب للخارج..
ريني:لا بأس،لنذهب(هناك شيء غريب في غين اليوم هل سيخبرني بمشاعره اليوم،حسنا كما خططت عندما يفعل ذلك سأوافق،سنتواعد و عندها سنذهب لماريس مباشرة لأرى ملامح وجهها،بالطبع ستصدم فالفتى الذي تحبه يواعدني أنا، بالفعل لا ستطيع الانتظار لأراك في اشد حالات يأسك ماريس)...
خرج كل من غين و ريني من المقهى فقال غين:ريني أنا...
ريني تتحدث بداخلها: ( انها اللحظة التي انتظرتها ،انه يوم موت قلبك ماريس)..
غين:لقد كنت اظن بإني احبك ريني،و لكنني كنت كبقية الفتيان حيث انني انجذبت لمظهرك و اللطفك فقط لا غير،و الآن لقد علمت بإنني احب فتاة آخرى و لا اعلم كيف اقولها و لكن..
أنت تقرأ
استمع لحزن قلبي فحياتي بدأت بالــ 17
Teen Fictionغرفة ليست بغرفتي ؟... سرير مختلف! ..... رسالة غريبة! ماذا حصل؟ ... نعم نسمة رياح مرت عبر نافذة الغرفة جعلتني أتذكر ما حصل.... تحت ظلمات الليل هربت من المنزل لسوء معاملة اسرتي لي .... لماذا لا يهتمون بي لماذا؟ جل همهم المال؟؟؟ اذا ماذا اكون بالنس...