النوادي

3.7K 265 47
                                    


و بدأت تتوارى الاسئلة عليهما حتى قالت المعلمة آيا: هدوء و الآن لتذهبن لمقعدكن فذهبتا لمقعدهن و جلستا بجانب بعضهن فالتفتت كايا لتحيي الطالبة و التي تجلس بجانبها من الجهة الآخرى لتفاجئ بتكارا..

تاكارا تبتسم بلطف: مرحبا كايا , لم اتوقع بإن نلتقي هنا مرة آخرى..

صدمت كايا لرؤيتها لتاكارا فقالت بإرتباك و هي تبتسم:اهلا تاكارا..

فنظرت كيرفا لتاكارا و قالت بتساؤل:كايا اتعرفينها؟

فردت كايا قائلة و هي لا تزال على وضعها:نعم اعر..

و لم تكمل جملتها حتى قاطعتها احدى الفتيات قائلة: و من لا يعرف تاكارا فهي من عائلة غنية تمتلك ماركات مشهورة و هي خطيبة كادان وريث عائلة هيراجي..

كيرفا بإندهاش و هي تحدث نفسها: اذا هذه الفتاة المدعوة بتاكارا لقد علمت من كايا بإنها فتاة لطيفة لهذا قالت كايا بإنها ستتخلى عن حبه له و لكنني اشك بذلك فخلف ابتسامتها تلك توجد اسرار كثيرة...

فقالت كيرفا:اهلا تاكارا تشرفنا عزيزتي انا كيرفا صديقة كايا..

تاكارا:الشرف لي عزيزتي كم سمعتي انا تاكارا...

فقالت المعلمة آيا:حسنا فتيات انتهى وقت الثرثرة و حان وقت الدرس لذا لتذهب كل واحدة لمقعدها..

فقالت الفتيات بإنصياع:حسنا..

و بعد مرور عدة ساعات انتهت الحصص الثلاث اخيرا فقد درسوا في الحصة الاولى اللغة الانجليزية ثم الرياضيات لدى المعلم تاكي و الحصة الثالثة درسوا مجددا اللغة الانجليزية عند المعلمة آيا فقالت المعلمة بعد ان وجهت نظرها لفتاة جميلة ذات شعر ذهبي و عينان حمراء كالياقوت نهضت عن كرسيها بعد ان قامت بترتيب كتبها: سيلا بما انك رئيسة الصف فأتمنى منك بإن تأخذي كايا و كيرفا بجولة بما انهما لا يعرفان الكثير عن المدرسة و من ثم التفتت لهما و قالت:و اذا اردتن سؤالي عن شيء ما سأكون بمكتبي حسنا؟

كاياو كيرفا معا:حسنا..

خرجت الفتيات من الصف الى قاعة الطعام اما كايا و كيرفا فقد توجهتا لسيلا التي قالت بمرح: انا سيلا رئسية الصف لذا اذا واجهتكما مشكلة فلن اتردد بمساعدتكما و الآن لنذهب..

فإبتسمت الفتاتان بسعادة و لحقتا سيلا و بينما كانوا سيخرجون من الصف رأو ماريس تنتظرهم فقالت ماريس:كايا لقد تأخرتي اين ذهبتي و لم تكد تكمل جملتها عندما رأت كيرفا تبتسم بهدوء و هي تلوح لها فصرخت ماريس متفاجأة:كيرفا ماذا تفعلين هنا؟

كيرفا:ما هذا السؤال ماريس بالطبع انا هنا لأدرس..

كايا:لقد اردت سؤالك ذلك ايضا..

استمع لحزن قلبي فحياتي بدأت بالــ 17حيث تعيش القصص. اكتشف الآن