آلك

4K 265 131
                                    



غين:لا اصدق بإنه تزوجها و لم يطلب رأيي في الامر هذا الفتى كادان بالفعل انه خطير و انا من كنت احاول ازعاجه دائما بإن كايا ليست زوجته لعله يعترف بحبه لها و الآن كيف سأجعله يفعل ذلك..

كيرفا،رينجي،تارو بصوت خافت:يا له من احمق..

فوضعت ماريس يدها على كتفه فالتفت اليها و قال:انتي الشخص الوحيد الذي يفهمني ماريس..

كيرفا بتنهد:مسكينة ماريس..

في هذه الأثناء كان كادان يجلس على كرسي قريب من سرير كايا.يتأمل وجهها، حيث أن وجهها الملائكي و الذي اعتاد رؤيته قد أصبح شاحب اللون،فأقترب منها أكثر و بدأ يمسك بيدها برقة و قال:أنا آسف لم سببته لك من ألم،و لكن لا أستطيع العودة لمَ كنت عليه من قبل،أتمنى بإن تتقبلي شخصيتي هذه كما هي الآن و كم أتمنى لو أنني لم التقي بك في تلك الليلة عندها لم أكن لأسبب لك كل هذا الألم الذي تعانين منه الآن،ثم صمت لبرهة و قال بينما دموعه بدأت بالخروج لتسقط على يدي كايا:هل ستختفين أيضا كما اختفى هو؟ثم شعر بيدها التي بدأت تقبض على يده بخفة،فرفع رأسه لينظر إليها تنظر إليه بعينيها المتعبة و شفاهها الزهرية و التي أخرجت صوتا ضعيفا يكاد يسمع فقالت بينما بدأت دموعها الآخرى هي تنهمر:لمَ تبكي؟ لم اعهد منك البكاء أبداً.

كادان:اوه استيقظتِ اخيراً ، ثم مسح دموعه بسرعة و نهض عن الكرسي و أكمل قائلاً ببرود: لم أكن أبكي لقد دخل شيء ما في عيني و بما أنك استيقظتِ سأذهب لأخبر الجميع بذلك.

فأمسكت كايا بيده و قالت و بينما لا تزال على حالها:لم تسبب لي الألم بل لقد أنقذتني كادان فبعد ولادة ماسو أشعر بإنني بدأت أشعر بالحياة أكثر فلقد أظهر غين اهتمامه و قلقه أخيرا حيث أن كان دائما يدعي بإنه لا يهتم بي أبداً و لقد التقيت بماريس،سيلا، تارو، و رينجي ايضا اعتبره صديقي بما أنه صديقك..

فنظر لها كادان و علم بإنها استمعت لحديثه فقال بهدوء:لماذا تبكين؟

كايا وضعت يدها على وجهها حتى لايرى وجهها الباكي:لأنك كنت تبكي..

كادان و قد رق صوته:و لم قد تبكين لأجلي؟

كايا بخجل و دموعها تنهمر أكثر:لأنني احبك..

لحظة صمت سادت الأجواء و كانت شهقاتها هي التي تسمع فقط.اتجه كادان ناحيتها و جلس على طرف السرير ليقول بهدوء:كنت اعلم ذلك..

كايا و هي ما تزال على حالها:إذا لم جعلتني اعترف..

كادان ابتسم بخفة:أردت أن أسمعك و أنتِ تقولينها..

كايا بخجل و ارتباك:لم أرد اخبارك بذلك..

كادان بهدوء:لمَ؟

كايا بحزن:لأنك لن تحبني أبداً،لذا أرجوك انسى ما قلته..

كادان:آسف،لا أستطيع فعل ذلك..

استمع لحزن قلبي فحياتي بدأت بالــ 17حيث تعيش القصص. اكتشف الآن