بدأت اللعبة 2

3.6K 253 107
                                    


في نادي الموسيقى كانت تاكارا تجلس و بجانبها ناو و اعضاء نادي الموسيقى فقالت تاكارا و هي تحدث نفسها:فلتبدأ اللعبة إذا..

ناو و قد نهضت عن كرسيها لتقول:استاذ، هل هذا صحيح بإن الفتيان سيتدربون لوحدهم و الفتيات ايضاً؟

المعلم تارادا(تارو):أجل هذا صحيح فالمنافسة الوطنية قريبة لذا سأكون مسؤولا عن الفتيان اليوم و غدا سأكون المسؤول عن تدريب الفتيات، ثم صمت لينظر لتاكارا و قال:اعتمد عليك في تدريب الفتيات اليوم..

تاكارا و هي تبتسم بثقة:حسنا، سأفعل..

تارو و هو ينظر في أرجاء الصف و كأن عينيه الصفراوتين تبحثان عن شخص ما فقال:هل الجميع هنا؟

تاكارا:آه صحيح،استاذ نسيت اخبارك بإن كايا قالت بإنها ستتأخر قليلاً، لذا لا تقلق سأهتم بالأمر عندما تعود..

تارو:حسنا إذا سنذهب لنتدرب في مدرسة سينان العليا فلدي صديق هنا و لقد اعارني القاعة الخاصة بهم،لذا سنذهب الآن، ثم التفت للفتيان و قال:سيكون يوما مساعدي الخاص اليوم..

يوما:حسنا إذا،لنذهب..

و خرج الفتيان برفقة المعلم تارادا و لم يبقى في الفصل احد سوى الفتيات فقالت ناو:حسناً جميعاً كم قلت لكم فإن كايا قد قامت بإغواء جميع الفتيان حتى كادان البارد الا ترون بإنه لم يفعل لها أي شيء عندما اصطدمت به؟ و كما أنها اقتربت من تاكارا و ادعت بإنها صديقتها لتستولي على كادان، و أيضا خدعت الفتيان بلطفها الزائف و هم كالحمقى صدقوها،لذا يجب أن نفعل شيئاً سنوقفها عند حدها اليوم..

تاكارا و قد بدأت تذرف دموعا زائفة:لقد ظننتها صديقتي،و لكنها خدعتني لتستولي على خطيبي، و لقد نجحت بذلك، و لكنني لا استطيع ايذائها فهي ما تزال صديقتي حتى لو قامت بفعل ذلك،لذا لننسى الأمر حسنا؟

الفتيات و قد بدأن يتهامسن و علت أصواتهم حتى قالت إحداهن:

- امر لا يغتفر! كيف تفعل ذلك فقط لأنها تظن بإنها تملك وجها جميلا تستطيع فعل ما تشاء..

- نعم هذا صحيح، تاكارا كانت صديقتها و لقد حاولت اغواء خطيب صديقتها لم ارى بحياتي فتاة احقر من هذه..

- و جميع الفتيان انخدعوا بقناعها اللطيف و البريء لا اصدق..

- لن نصمت عن هذا الأمر..

- تاكارا لديها قلب طيب و لتسامحها و لكن هذا لا يغتفر نحن لن نستطيع مسامحتها، لذا ناو سنساعدك و تاكارا يجب عليك بألا تفعلي هذا فهي لا تستحق لطفك هذا.

تاكارا و هي تبتسم بلطف بينما تمسح دموعها:حسناً، شكرا لكم انتن بالفعل رائعات..

ناو:حسنا يا فتيات ستبدء الخطة عندما تدخل كايا..

استمع لحزن قلبي فحياتي بدأت بالــ 17حيث تعيش القصص. اكتشف الآن