كلٌ منا له ماضٍ مؤلم

3.2K 204 87
                                    

و هكذا بدأت المباراة و انتهت بفوز فريق كيرفا،و من ثم هنأها جميع من بالفصل،و بعد بضع دقائق ذهبت لفصلهم حيث اتفقت مع الأستاذ كار بإن يدرسوا هناك..

كيرفا و هي بصوت متقطع بسبب جريها:آه ، آسفة لتأخري استاذ..

كارلوس بلطف:لا بأس،صحيح مبارك على فوزكم..

كيرفا بسعادة غامرة:شكرا،و لكن هل انتظرت طويلا؟

نهض كارلوس و ذهب باتجاه الباب ثم اقفله بينما هي لم تلحظ و هنا تغيرت تعابيره و قال بغموض:لقد انتظرت طويلا بالفعل و لكن كل شيء سينتهي اليوم..

شعرت كيرفا بخوف و قد لاحظت تغير الأستاذ:استاذ كار،امم انت تخيفني ما بك؟الن ندرس؟

كارلوس بابتسامة مخيفة:لا لن نفعل ذلك..

تقدم باتجاهها بينما هي ذهبت باتجاه الباب لتفتحه بيدها المرتجفة:إذا لن ندرس سأذهب إذا..

كارلوس:لا فائدة المفتاح معي و لقد اغلقت الباب..

و هنا اقترب منها أكثر بتعابير مخيفة و مقززة في الوقت ذاته..

كيرفا بخوف و هي ترتجف:لا تقترب أكثر لقد كنت حمقاء لأثق بك استاذ لقد خدعتنا جميعا بمظهرك اللطيف..

و بينما هي تحدثه حاولت أخذ مقص ما من على طاولة لتحمي نفسها بطعنه فكل ما يهمها الآن هو الخروج من هنا و لكنه لاحظ ذلك و امسك بيدها بقوة:يا لك من فتاة سيئة كيرفا ،لا تحاولي فعل ذلك فأنتِ تعلمين بإن الفتيان اقوى من الفتيات جسديا ،لذا استسلمي..

قاطعته كيرفا:ابدا!

ثم عضت يده لتهرب و هنا غضب الاستاذ كار و قام بدفعها لتسقط ارضا ثم قال بغضب:يبدو لي بإن اللطف لن يجدي معك..

كيرفا و قد اصيبت بهلع شديد:لا،لا تقترب!قلت لك لا تقترب مني!!

كارلوس بابتسامة شريرة:فات الاوان..

في الوقت ذاته كان كل من كايا و غين ينتظران كيرفا..

كايا بقلق:لقد تأخرت كيرفا من المفترض بإن تنتهي الآن..

غين هو الآخر بدى قلقا:ما رأيك بإن نذهب للفصل؟

كايا و هي ما تزال على حالها:حسنا..

و هنا ذهبا للمبنى و فور دخولهم المبنى بدأت تمطر أكثر و فجأة دوى صوت الرعد في الأجواء فأسقطت كايا مظلتها من شدة خوفها..

كايا و قد تمسكت بغين من شدة خوفها:أانتي بخير كايا؟

كايا و هي تنظر لغين:أجل..

و فجأة سمعا صوت كيرفا و هي تصرخ:لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا!

استمع لحزن قلبي فحياتي بدأت بالــ 17حيث تعيش القصص. اكتشف الآن