انتقام كادان

3.6K 235 108
                                    


و ما إن وضع غين الكعكة في فمه حتى سقطت الملعقة و قال: إن هذا...

كادان و هو يدعي القلق:ما بك غين؟

غين بسعادة بالغة: الكعكة! إنها الذ كعكة تناولتها على الاطلاق!لقد كنت محقا كادان أقصد يا صغير شكرا لك و شكرا لك ماريس..

الجميع ما عدا ماريس:ماذا!!!!

ماريس بخجل و هي تبتسم :لا داعي لشكري..

غين و هو ينظر لماريس:ستكونين زوجة رائعة في المستقبل ماريس..

ماريس و قد احمر وجهها:حقا؟!

ثم نظر غين لكادان الذي بدى منزعجا و نظر إلى البقية حيث أنهم كانوا ينظرون

إليه بصدمة..

غين بتساؤل:ما بكم لا تتحدثون أو تتناولون؟ ثم كادان أانت بخير يبدو أنك منزعج من شيء ما..

كادان بهدوء و هو ينظر لغين بحدة:لا لست منزعجا...

فنظر الجميع لكادان و بدأ كل واحد منهم يتحدث لنفسه..

كايا: "يبدو لي أنه انزعج كثيرا ربما لأن خطته فشلت و لكن حمداً لله لم يحصل شيء لغين"..

كيرفا:"أريد أن أضحك بالفعل و لكنه سيقتلني و أنا لا أريد هذا بالطبع ،و لكن كيف تحسنت ماريس هكذا فجأة هذا غريب!"

سيلا:" آخر مرة تناولت طعام ماريس كان شكله جيدا و لكن طعمه كان مقرفا بالفعل حتى أنني مرضت لثلاثة أيام بعدها و لم أستطع التحرك ابدا ،و لكن من الجيد أنها تحسنت فهذا لن نعاني الآن"..

رينجي:"غريب؟! هذا غريب!!! لماذا لم يمت حتى الآن؟!اوه لا أقصد على الأقل كان سيدخل للمشفى كما حصل معي فلقد بقيت يومين بالمشفى حتى أنني فقدت وعيي"..

كادان:"ماريس لماذا تحسنت في الطبخ عندما قررت الانتقام؟!اكره الاعتراف بهذا و لكنك تملك حظاً جيدا غين،و لكن لا يهمني سأتوقف عن انتقامي الطفولي هذا أشعر أنني عدت لشخصيتي السابقة "..

غين:ماريس بما أن كعكتك لذيذة لما لا ندعهم يتناولون القليل منها..

ماريس:حسنا لا بأس..

رينجي:أنا أود ذلك..

كيرفا:حسنا و أنا ايضا..

فأخذ كل من رينجي و كيرفا الكعكة و عندما أرادو تناولها توقفوا فجأة عندما سمعوا ماريس تصرخ فجأة:غين؟! غين؟!!! أنت بخير ماذا حصل؟!!!

كايا بقلق:أخي ما بك استيقظ..

لقد سقط غين فجأة و سقط الطبق معه حيث أن وجهه أصبح شاحبا و لم يعد يسمع شيئا حوله سوى صوت صراخهم فأغلق عينيه بهدوء و فقد وعيه...

بعد ساعة..

كان الجميع ينتظر خروج الطبيب من غرفة غين،و بعد بضع دقائق خرج بالفعل فاتجهت ماريس ناحيته و هي تشعر بقلق شديد فقالت:ما به غين؟ هل هو بخير؟!!اجبني بسرعة أيها الطبيب!!

استمع لحزن قلبي فحياتي بدأت بالــ 17حيث تعيش القصص. اكتشف الآن