ستبدأ حياتها اليوم

4.3K 256 62
                                    



كايا بصدمة: حفل زواج؟لي!غدا؟

الجد بجدية تامة: نعم سيكون حفل زواجكما غدا اي ان الزفاف سيكون غدا..

ماريس بقلق: و لكن جدي انت تعلم بإننا سنذهب للمدرسة غدا..

الجد و هو ينظر اليها: نعم ماريس اعلم ذلك..

ليليا (والدة كادان) بغضب:اذا كيف ستقيم زفافهما غداً؟؟

الجد:هما لن يذهبا للمدرسة غدا و لقد ابلغت مدير المدرسة..

ماريس بتساؤل:و هل سأذهب لوحدي؟

الجد:لا لن تذهبي انتي ايضا بل سترافقين كايا انتي و والدتك لتختارا لها الفستان الذي يعجبها..

ليليا:ماذا!

ماريس بفرح:حسنا اذا انا موافقة ثم التفتت لكايا و قالت: سأجعلك جميلة عزيزتي فغدا سيكون يومك المميز..

كايا:............

ماريس بقلق:كايا أانتي بخير؟

كايا بصوت خافت:ها؟ آه نعم انا بخير..

الجد:حسنا بما انك لم تتحدث يا كادان فسأعتبر بإنك موافق..

كادان:و من قال بإنني موافق؟

ماريس:كادان!

ليليا:بما ان كادان ليس موافقا اذا نحن لن نقيم هذا الزفاف يا عمي هل تريد ان تدمر حياته بإن يتزوج من تلك العاهرة؟

ماريس:أمي!

الجد: ليليا اما ان تصمتي او ان تخرجي فإبنك دمر حياته بفعلته الطائشة و المتهورة فطبعا كل هذا بسبب تدليلك له و الا لكان عاقلا الآن كما يكون كل ابن , لا يذهب في الليل دائما و يعود بالرابعة صباحاً كالمجنون و لكن بعد زواجه بكايا فكل شيء سيتغير حيث سيصبح لديه مسؤوليات و سنرى كيف سيعود متأخرا بالليل بعد ان يصبح لديه عائلة..

ليليا بحدة: و لكن..

الجد بغضب:اصمتي ليليا و الا سأجعلك تخرجين من هذا المنزل..

كادان:حسناً انا موافق سأتزوجها..

ماريس بسعادة:حقا؟

كايا:(ماذا؟)

ليليا بإندهاش:مستحيل!

الجد:احسنت هذا ما اتوقعه منك!

كادان ببرود:نعم قلت بإنني سأتزوجها و لكن لدي شروط..

الجد:شروط؟

كادان بهدوء و هو يرتشف قهوته: اولا ان نتزوج من دون حفل فقط سنكون زوجين بالأوراق , تاكارا ستكون زوجتي الآخرى و لن يعلم اي شخص بإن لدي ابن. ثم وضع كوب القهوة و اكمل: بسيط اليس كذلك؟

كايا:(مستحيل هل يخطط لتدمير حياتي؟)

ماريس:أخي و لكن هذا كثير! انت تعلم بإنه حلم كل فتاة بإن تتزوج و ترتدي فستانها الابيض في الحفل و هي تبتسم مع اصدقائها و احبائها بسعادة فكيف لك ان تدمر اجمل يوم بحياتها؟..

استمع لحزن قلبي فحياتي بدأت بالــ 17حيث تعيش القصص. اكتشف الآن