كايا و هي تصرخ بخوف:كيااااااااااااااااااااااااا كـــــــاااداااااااااااااااااااااااااااااااااان!
صرخت كايا بأقوى صوتٍ لديها و هي تنظر لتمثال الخفاش حيث ان اعينه كانت تشع باللون الاحمر ... ابتعدت عن السرير بسرعة و هي تضع كف يدها فوق قلبها .. احست بألمٍ شديد فطبعا هذا ما ستشعر به عندما يجتاح الخوف قلبها الصغير و المريض... اتجهت نحو باب الغرفة بسرعة لكي تفتحه و ما ان ادارت مقبض الباب حتى فتح بهدوء مما جعلها تصيب بخوف و هلع اكبر بينما يفتح الباب ببطئ...
كادان بهدوء: ثقبتي طبلة اذني بصراخك ذاك..
كايا وضعت يدها على قلبها ثم تنهدت: كادان هذا انت!
كادان تجاهل سؤالها: لما صرختي؟
كايا تتحدث بسرعة: نعم الاشباح ثم سمعت اصواتا و كانت اعين الرجل و الخفاش الاحمر..
كادان: هلا تحدثتي ببطئ قليلاً...
كايا: سمعت اصواتا غريبة و كانت اعين الرجل في اللوحة تتحرك يمينا و يسارا و تمثال الخفاش اصبح بقربي فجأة و عيناه بدأتا تشعان باللون الاحمر....
اخذت نفسا عميقاً ثم بدأت بالبكاء و اكملت: كل هذا بسببك قلت لي بإن المنزل مسكون و به اشباح حتى انني عندما صرخت لم تأتي بسرعة لما استغرقت وقتاً...
كادان ببرود: بصراحة عندما سمعت صراخك حاولت ان اكمل نومي و لكن صراخك ذاك جعل نومي يطير بعيداً...ثم نظر الي بهدوء و اكمل: ما رأيته كان مجرد اوهام لا اكثر لذا اذهبي و نامي..
كايا مسحت دموعها بكم قميصها ثم اكلمت: كنت ستتركني خائفة هكذا طوال الصباح؟!آسفة لانني ايقظتك تستطيع الذهاب الآن ....
كادان بهدوء: حسنا...
التفت للخلف و اراد الذهاب لكن كايا امسكت بطرف قميصه بقوة ثم نظرت اليه برجاء..
كايا بترجي: لا تذهب لا تتركني لوحدي..
كادان: لما؟
كايا بتوتر: لانني خائفة ارجوك ابقى معي!
كادان بسخرية: اتذكرين بإنك طلبتي مني الرحيل؟
كايا: لانني كنت حزينة لانك لم تهتم بي..بينما انا افكر بك!(يا الهي ما الذي قلته الآن هل سيعلم بإنني احبه)..
فنظر اليها بإرتياب و اكمل ببرود و سخرية: حزينة..افكر بك؟ هذا يعني بإنك معجبة بي..
كايا بإرتباك:ل ا لا ل س ت لا لست كذالك!
كادان: اذا نامي لوحدك..
ثم ذهب و تركها بينما هي تنظر له بهدوء...دخلت كايا لغرفتها بعد ان تأكدت بإنه رحل و لن يعود مجدداً... جلست امام المرآة تنظر لنفسها بملامح حزينة..تفكر بما حصل معها قبل قليل لم تعد تعلم ماذا تفعل..أتفكر بجانبه الطيب البسيط الذي يهتم بها قليلاً لمجيئه؟ام تفكر بجانبه البارد الذي يخفي طيبته؟
أنت تقرأ
استمع لحزن قلبي فحياتي بدأت بالــ 17
Novela Juvenilغرفة ليست بغرفتي ؟... سرير مختلف! ..... رسالة غريبة! ماذا حصل؟ ... نعم نسمة رياح مرت عبر نافذة الغرفة جعلتني أتذكر ما حصل.... تحت ظلمات الليل هربت من المنزل لسوء معاملة اسرتي لي .... لماذا لا يهتمون بي لماذا؟ جل همهم المال؟؟؟ اذا ماذا اكون بالنس...