صوت الرعد

3.9K 268 113
                                    



ففتح الباب ليسقط الجميع على الأرض كيرفا،ماريس،غين،رينجي و تارو فوقفوا جميع وسط دهشة كادان و كايا فقال بمرح:هههه لقد كشفنا..

ضرب رينجي رأسه بخفة و قال:كيف لك أن تتحدث هكذا بهذا الوضع؟ ثم التفت لكادان و قال ملوحا له بابتسامة:أهلا^^

كيرفا بتذمر:يا إلهي لمَ علقت بين هؤلاء الحمقى!سوف نموت لا محالة!

غين و هو يهمس لهم بخفة:ابتسموا ، و لن يحصل شيء!

ماريس:لا،لا أظن بإننا سننجوا هذه المرة...

كيرفا و هي تبكي:كل هذا بسببكم لو لم استمع إليكم فقط لمَ وضعت في هذا الموقف الآن..

رينجي بسخرية:لن يفيد الندم الآن فأنتي هنا الآن..

تارو:بما أنني الأكبر هنا كان من المفترض بإن أمنعكم..

و بينما هم يتهامسون فيما بينهم سمعوا كلمة حادة،كلمة واحدة فقط!خرجت من فمه بسهولة:اصمتوا! نعم كان هذا كادان و الذي بدى و كأنه سيقتلهم في أي لحظة بنظراته الحادة تلك،فصمت الجميع و هم يقفون باستقامة، و ملامح الارتباك ظهرت على وجوههم..

كادان و هو ينظر لهم بنظرة ثاقبة تكاد تخترق جسدهم فقال:هل استمعتم منذ البداية؟

كيرفا:لقد اجبرت على ذلك..

رينجي:لا أعلم..

ماريس:لم أقصد آسفة..

تارو:مممممم..

غين:لا أتذكر..

كادان بحدة أكثر من السابق:اجيبوني الآن!

كيرفا و ماريس بخوف:نعم..

تارو:آسف..

رينجي بتملل:نعم أظننا فعلنا ذلك..

غين و هو يبتسم:هل استمعنا منذ البداية نعم على ما اعتقد..

كادان:اوه حقا !لم أتوقع منكم ذلك،ثم صمت لبرهة ليقول:فكرة من كانت؟

فأشار الجميع بأيديهم إلى غين ما عدا ماريس...

غين: هيه مهلاً! اتتخلون عني!اتلقون اللوم علي و أنتم كنتم معي!

كادان:ها؟ و لمَ أدهش ففي الأصل أنت الرأس المدبر كما توقعت! ثم ابتسم بخفة و قال بصوت مخيف:يبدوا لي بإننا سنقضي وقتاً ممتعا معا غين!

غين بمرح:لا تبتسم هكذا!لقد بدأت تخيفني فعلا، لا أصدق بإنني بدأت أخاف منك يا صغير!و لا تنسى بإنني شقيق زوجتك و يجب علينا بإن نتعامل بلطف..

فاقترب كادان من غين و قال:نعم صغير، و هذا الصغير سيلقنك درسا لا تنساه،و لا يهمني إن كنت شقيق زوجتي!و بينما هو يقترب من غين أكثر تقدمت ماريس لتقف أمام غين و قالت بارتباك:أخي، غين لم يقصد ذلك، و لقد كانت فكرة فقط! و إذا لم ترقهم الفكرة لأستطاعوا الرفض، و لقد كانت فكرة رينجي أيضا، و لا تنسى بإن الجميع شارك بذلك أيضاَ..

استمع لحزن قلبي فحياتي بدأت بالــ 17حيث تعيش القصص. اكتشف الآن