23 : || أجمل الأماكن ! ||

388 48 34
                                    

.:: الفصل الثالث و العشرون ::.

أجمل الأماكن !

..
..

خرج تداسي بسرعة من القاعة التي يعرض فيها الفيلم ليبحث عن هاروهي التي اختفت عن أنظاره ... كان الندم يجتاحه فما كان عليه إدخالها في أي فيلم عشوائي لا يعرف شيئا عنه ...

ظل يحرك بصره في الأرجاء باحثا عنها في قلق و حيرة و أخيرا وجدها تسير بخطوات سريعة بعيدا فركض حتى يلحق بها ثم أمسك بيدها ليوقفها عن السير و قال : هاروهي أرجوك توقفي قليلا !

توقفت عن السير و استدارت نحوه و عينيها دامعتين و قالت في غضب : ماذا ؟؟

قال تداسي بحزن و هو ينظر لعينيها : صدقيني لقد كان هناك خطأ ... فعلا لم أقصد أن أجعلك تدخلين لفيلم كهذا !

نظرت له بتكذيب و قالت بصوت يدل على حزنها و غضبها منه : أي فيلم هو هذا الذي تود مني مشاهدته ؟ ... أساسا كيف استطعت الحصول على التذاكر و نحن لا نزال أقل من السن القانوني الذي يسمح لنا بمشاهدة هذا النوع السيء من الأفلام ؟؟؟

تحدث تداسي بندم متأسفا : أنا آسف ... آسف حقا ! ... صدقيني لم أكن أعلم أنه فيلم فاسد و مخل !

ثم نظر لعينيها الخضراوتين ببراءة و تابع : أ لا تصدقينني ؟؟

أخذت هاروهي نفسا ثم زفرت بقلة حيلة محاولة تهدئة أعصابها التي تكاد تنفجر و قالت متصنعة الهدوء : إذن أخبرني كيف حصلت على تذاكر هذا الفيلم ؟؟

أجابها تداسي و هو يقول : ذهبت لدور السينما بالأمس لشراء التذاكر فوجدت أن جميع التذاكر لجميع الأفلام التي ستعرض اليوم قد بيعت ... شعرت بالإحباط و الحزن الشديد فقد كنت متحمسا لشراءها ... و قبل خروجي من دور السينما قابلت شاب يبدو في العشرينات من العمر و تحدثنا معا ثم أخبرني أنه يملك تذكرتين لفيلم ما و أنه لا يحتاج للتذكرتين و أنه مستعد لإعطائي إياها مقابل قدرٍ من المال ... بدون تردد و بدون تفكير وافقت على عرضه و دفعت له المبلغ الذي يريد ... هذا كل ما حصل ...

سكتت هاروهي بينما أخذ تداسي يحدق في ملامحها محاولا استنتاج شيء ما و في أعماقه يتمنى لو تصدق قصته ... فهو لم يكذب عليها و لا في حرف واحد !

طال سكوتها فنطق تداسي بحزن : أ ما زلت تكذبينني ؟؟ ... أما زلت غاضبة مني ؟؟

رسمت هاروهي على وجهها ابتسامة و قالت : لا تقلق ... لقد صدقتك و لست غاضبة منك !

اتسعت ابتسامة تداسي و بسرعة حضنها بقوة و هو يقول : أنا فعلا آسف !

أخذت تضحك بمرح و قالت : لقد سامحتك !

رواية || تحدي الصعاب VIP II (١)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن