67 : || تعلم الرقص ||

309 43 40
                                    

.:: الفصل السابع و الستون ::.

تعلم الرقص !

..
..

في منتصف المدينة المضيئة ... كانت الشوراع نشطة و في زحام اعتادته تلك المدينة منذ قدوم فصل الصيف ...

الأضواء الملونة تنتشر على الرصيف و السيارات متواجدة بكثرة ... و في إحدى تلك الأرصفة المنيرة كان الأصدقاء يسيرون خلف تداسي و حبيبته التي كانت تتشبث بذراعه و يتحدثان معا طوال الطريق ...

أثناء ذلك لاحظ يوكي اختفاء كاي ... فنظر من حوله قبل أن يحدث الأصدقاء : يا شباب ... أين هو كاي ؟؟

نظر كل منهم من حوله فلم يعثروا عليه و قال تداشي : و كذلك آمي ... إنها ليست هنا !

فقال سينشو بتفكير : اذكر أن كاي برفقتها ... لابد أنه لا يزال معها !

اخرج يوكي هاتفه و هو يقول : سأتصل به لأعرف أين هو ...

و بالفعل اتصل عليه و بعد القليل من الانتظار رد كاي و هو يقول : ماذا هناك أيها المبالغ ؟؟

قال يوكي مستفسرا : أين أنت يا كاي ؟؟ ... و هل آمي برفقتك ؟؟

أجاب كاي : لا أزال في المطعم و المبالغة الصغيرة برفقتي ...

سكت يوكي بتعجب قبل أن يقول : أ ستطيل البقاء هناك ؟؟

رد عليه : لست أعلم بكل مبالغة ... على أي حال سأتصل بك حينما أنتهي من وجبتي مع المبالغة حتى تخبرني أين أنتم ... فلا أزال مهتما بمراقبة الموعد بمبالغة !!

و هكذا انتهت المكالمة فنظر للأصدقاء و قال : يبدو أنه "يبالغ" و يتناول الطعام برفقتها !

قال أرايدي بسخرية : يبدو أنه يحظى بموعد "لطيـــف" مع تلك الطفلة !!

و بعدما أنهى أرايدي جملته قال أسوما بتفكير : في الواقع ... أشعر بالجوع ...

أيده سوما وهو يقول : معك حق ... لم آكل شيئا منذ خروجنا من المنزل ...

حينها لاحظ الجميع مقدار شعورهم بالجوع لذا قرروا شراء الشطائر بسرعة و تناولها في طريقهم ... و بالفعل تطوع سينشو بالذهاب و شراء الطعام أما عنهم فسيكملون اللحاق بهما ...

و حين انتهى من الشراء اتصل بيوكي و سأله عن المكان فقال يوكي : سأرسل لك خريطة بالموقع !

لحظات و وصلت الخريطة لهاتف سينشو الذي أخذ يتتبع المكان حتى وصل لمبنى غريب ... فاتصل بيوكي مرة أخرى و حين رد عليه قال متعجبا : أ أنتم بداخل هذا المبنى ؟؟

رواية || تحدي الصعاب VIP II (١)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن