.:: الفصل الرابع و الخمسون ::.
ذكريات من الماضي (12)
..
..جلست الخادمة على كرسي بالجوار بينما أخذ كل من أسوما و سيسيليا يسيران على بساط الأوراق الساقطة في الحديقة بين أشجارها الكثيرة و الكثيفة و كانت كلها ما بين اللونين الأحمر و البرتقالي ...
أخذت تنظر للأشجار بسعادة بينما اكتفى هو بمراقبتها ... و قد كانت الأوراق تتساقط عليهما بين الحين و الآخر ...
كان الجو بينهما هادئا و لم يتحدثا كثيرا ... لكن تلك اللحظات هي من أسعد اللحظات التي عاشها أسوما حتى الآن ... مرت بهما نسمة باردة حملت معها بعضا من الأوراق فضحكت سيسيليا بمرح و قالت : الجو بدأ يبرد قبل أن نلحظ ذلك حتى !
حرك أسوما رأسه إيجابا فأبعد بعض الوريقات العالقة برأسها و هو يقول : يبدو أن الأوراق معجبة بشعرك ...
لاحظت سيسيليا من كلمته تلك وجود بعض الأوراق العالقة بشعره كذلك فرفعت نفسها ثم أخذت تبعدها عن شعره و هي تقول : و تحب شعرك البرتقالي بلا شك ...
لم يتوقع أسوما تصرفا كهذا منها فاحمر خجلا و أحس بإحراج لم يشعر به في حياته فقد كانت قريبا منه ... تركها تنهي إبعاد الأوراق و حالما فعلت استدار حتى لا تلحظ احمرار وجهه و قال مغيرا اتجاه الحديث : حسنا ... أ أعجبتك الحديقة ؟؟
قالت بسعادة : كثيرا ...
نظر أسوما للمتاجر أمامه و التي كانت متراصة و مجاورة لبعضها البعض و قد وجد كافيه و في الوقت ذاته يبيع الكعك و الحلويات على مرمى البصر ... ابتسم بعدما خطرت في باله فكرة فسحبها معه و هو يقول : تعالي قليلا ...
تعجبت من تصرفه و سارت خلفه فنظر لحيث الخادمة التي كادت أن تتبعهما فغمز لها و كأنه يطلب منها البقاء لبعض الوقت ... جلست الخادمة مكانها بينما دخلا هما الكافيه ...
كان كافيه هادئا للغاية و الأضواء التي تنيره من الداخل ذات لون أصفر خافت ... مقاعد الكافيه لها اللون البني أما طاولاته فقد كانت تحمل اللون البرتقالي ... فاختار مقعدا ثم أجلسها عليه و قال بابتسامة : أ لا تودين شرب شيء ساخن ؟؟؟
فكرت بحيرة و في النهاية طلبت القهوة فذهب و هو يقول : سأطلب منهم ذلك ...
قالت له باستغراب : و لماذا لا تطلب طلبنا من النادل ؟؟
أجابها : لأنني أود منه إضافة بعضا من المنكهات التي أحبها على قهوتي !
أنت تقرأ
رواية || تحدي الصعاب VIP II (١)
Roman pour Adolescents.. «ألـمُ الجسدِ يــهونُ ألفَ مـرةٍ أمـــامَ ألـمِ الــروحِ». .. الجزء الثاني من رواية «تحدي الصعاب VIP».. الكتاب الأول .. .. 「 مكتملة 」 +15 تنويه: بعض الفصول قد تحتوي على تلميح لإيذاء النفس، ووصف للكآبة. الرواية رومانسية! يرجى قراءة «المقدمة» قبل ا...