.:: الفصل الواحد و الثلاثون ::.
ليست بيننا !
..
..أمسك سوما بقبضة الباب المليئ بالزينة ثم فتحه بقوة و صاح و هو يقول : تداااســـي أين أنت ؟؟
فتح سوما الباب على مصراعيه و حالما فعل وجدوا أمامهم الكثير من الفتيات اللاتي يرتدين زيا غريبا موحدا يشبه زي الفتاة التي قامت بإدخالهم إلا أن كل واحدة منهن تميزت بلون مختلف ...
فواحدة ترتدي لونا أزرق و أخرى بلون وردي و كذلك اللون الأصفر و غيرها من الألوان ... و الأمر الأكثر غرابة هو أن كل منهن تصبغ شعرها بنفس لون زيها ...
من بين ذلك الحشد وجدوا تداسي الذي كان يتوسطهم و يجلس على كرسي وردي أنثوي أنيق ... قميصه الأبيض مفتوحا من الأمام بالكامل و يمسك في يده كأسا زجاجيا مليئا بالعصير الأحمر ...
إحداهن كانت تقوم بتدليك أكتافه و أخرى تدلك قدميه و واحدة تقوم بالعبث بخصلات شعره الشقراء و غيرهن ممن تقوم بالتحدث إليه و أخرى تطعمه الكعك بيدها و غيره من الفواكه كالفراولة و العنب ...
تسمر الأصدقاء مكانهم من الصدمة و قد اتسعت عيناهم باستنكار و فتحوا أفواههم بحماقة ... فمالذي يفعله تداسي بهذا الشكل ؟؟ ... ومالذي يفعله مع هؤلاء الفتيات ؟؟؟
كان دخول سوما مفاجئا و صاخبا ما دفع الجميع للنظر ناحية الباب باستنكار عدا تداسي الذي نظر لهم نظرة ناعسة بوجنتيه المتوردتين بخفة ثم تحدث بابتسامة بلهاء و صوت ثقيل : أهلا أيها الأصدقاء ... مالذي أتى بكم إلى هنا ؟؟
لم ينطق أي من أصدقاءه بأي شيء بينما قالت إحدى الفتيات و التي كانت تطعمه الكعك بانزعاج : من هؤلاء ؟؟ ... أ تعرفهم ؟؟
قال تداسي بنبرة هي أقرب شيء للثمالة مشيرا ناحيتهم : هؤلاء هم أصدقائي !
صاح سوما و هو يقول بغضب : مالذي تفعله أيها الأحمق هنا ؟؟! ... أقلقتنا عليك و كل ما تفعله هنا هو ... هو ...
لم يكمل سوما جملته من الصدمة التي أصيب بها بينما ضحكت كاوري بمرح و قالت و هي تشير لتداسي : لهذا أسميه بـ"الأمير المنحرف" !!
قالت إحدى الفتيات و التي كانت تقوم بالعبث بشعراته بانزعاج : ما الذي تعنونه بـ"الأحمق" و "الأمير المنحرف" ؟؟؟ ... لا يحق لكم نعته بهذه الطريقة !
أيدتها إحدى صديقاتها : تدعون أنه صديقكم رغم أنكم تنعتونه بألقاب قبيحة !!
انزعج سوما من كلماتها فهم فعلا أصدقاءه و قال مدافعا : و من أنتن من الأساس ؟؟
أنت تقرأ
رواية || تحدي الصعاب VIP II (١)
Teen Fiction.. «ألـمُ الجسدِ يــهونُ ألفَ مـرةٍ أمـــامَ ألـمِ الــروحِ». .. الجزء الثاني من رواية «تحدي الصعاب VIP».. الكتاب الأول .. .. 「 مكتملة 」 +15 تنويه: بعض الفصول قد تحتوي على تلميح لإيذاء النفس، ووصف للكآبة. الرواية رومانسية! يرجى قراءة «المقدمة» قبل ا...