98 : || مظلة ! ||

316 45 209
                                    

.:: الفصل الثامن و التسعون ::.

مظلة !

..
..

مضى اليوم الأخير من الاجازة بهدوء ... و ها قد عاد الأصدقاء لأيام الدراسة المملة و المتعبة ...

كان الجو مغيما معظم الأوقات رغم أنه فصل الصيف ... تحجب الغيوم الشمس عن المدينة أوقاتا و تزحف بعيدا أوقاتا أخرى ... و قد أمطرت حتى الآن أمطارا خفيفة لطفت ذلك الجو الحار ...

لم تكن هناك الكثير من الأحداث المهمة ... لكن كل ما فعله الاصدقاء هو الذهاب للدوام و من بعد الدوام كانوا يتسكعون و يقضون الوقت كله في الخارج و ما إن يعودوا لمنازلهم حتى يغطوا في النوم و هكذا ...

تداسي خلال تلك الفترة لم تسنح له الفرصة برؤية هاروهي ... كان منشغلا طوال الوقت مع أصدقاءه ...

و بالنسبة لهاروهي فلم تكن أفضل حالا منه فقد سرق مجلس الطلاب كل وقتها و كونها مهتمة بدراستها جعل من يومها مزدحما ومنعها من رؤيته تماما ...

و في أحد أيام الأسبوع كان تداسي يجلس برفقة أصدقاءه سوما و أرايدي و يوكي في فترة الاستراحة على سطح المدرسة و الجو شبه غائم كالمعتاد ...

تخلف كل من كاي و سينشو و أسوما عن فترة الاستراحة فقد كانوا يؤدون بعضا من أعمال مجلس الطلاب ...

تداسي الذي ظل يحدق بالسماء لم يكن يستمع لما يتحدث به أصدقاءه بل كان شارد الذهن في عالم آخر تماما ...

أما عن سوما فقد كان يتحدث و يضحك حتى لاحظ شرود تداسي و بسرعة ألقى عليه علبة العصير الفارغة و قال له بمرح : أين وصلت رحلتك سيد تداسي ؟؟

اصطدمت العلبة على رأسه بخفة لتسقط أرضا فنظر تداسي لصديقه و قد قطب حاجبيه و قال : مالذي تعنيه بـ "رحلتك" ؟؟

ضحك يوكي و أجابه : يقصد أنك سافرت عن عالم الواقع إلى رحلةٍ في عالم الخيال !

التقط تداسي العلبة بكسل ثم وقف من على الأرض التي كانوا يجلسون عليها و قال و هو يسير ناحية سلة المهملات : سأذهب لدورة المياه ...

أتاه صوت أرايدي الساخر : احذر في السير ... فقد تصعد روحك خطأً إلى السماء بدلا من عالم الخيال !!

نظر تداسي له و أخرج لسانه بسخرية و قال : وجه نصيحتك لنفسك !!

و حالما أنهى جملته سار ليخرج من السطح ... أخذ ينزل الدرجات بملل واضح و بينما كان يسير في الردهة رأى هاروهي تمشي من بعيد ... ابتسم بسرور و ركض بسرعة ناحيتها و قال مناديا عليها : ها رو هي !

رواية || تحدي الصعاب VIP II (١)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن