.:: الفصل مائة و ثمانية و خمسون ::.
درس في الحياة.
..
..أخبر جيلبرت صديقه أسوما بأمر هاروهي و تداسي دون أن يخبره باسم أي منهما و دون تفاصيل كثيرة طالبا منه النصيحة اتجاه ما عليه فعله معهما ..
وعده أسوما بالأجابة و لكن بعد أن يمهله مدة للتفكير ... و استنتج أن جيلبرت يقصد هاروهي بحديثه ... ثم استنتج أن تداسي هو الشخص الذي تحبه هاروهي !!
لكنه ليس واثق من استنتاجاته تماما بل يود دليلا محسوسا أكثر يثبت صحة استنتاجاته ... و أخيرا وجد طريقة !!
و هي استغلال المخالفة التالية لتداسي أيا كانت !!
تداسي كثير المخالفات لذا فبلا شك سيقع في إحداها قريبا ... و مهما كانت تفاهة المخالفة فإنه سيتمسك بها و سيصر على معاقبته ليرى ردة فعل هاروهي ... إن أصرت هي الأخرى على موقفها و هو الدفاع عنه فهي هنا بلا شك تحبه !
و أتت الفرصة أسرع كثيرا مما يتوقعها أسوما ... ففي فترة الاستراحة من اليوم ذاته افتعل تداسي مشكلة مع أحد الصبيان و الذي لم يكن سوى ميكوشيبا.
هنا أسوما قرر أنه سيأخذ تداسي لمكتب المدير مهما حصل ... و بسبب هذا الشيء أخذ يتجاهل مشاعر تداسي و بالأحرى تجاهل حس العدالة فيه و رفض الاستماع لتداسي و اكتفى بالاستماع لميكوشيبا فقد كان تركيزه على حس الاختبار و الفضول اللذان لم يرحماه لحظة واحدة !!
تداسي انفعل و قام بضربه و كان هذا خارج توقعات أسوما تماما ... و وجد في نظرات تداسي شيء مختلف عن العادة ... بدى كشخص جريح و مكسور ... و في الحقيقة كان مصدوما و بشدة من تلك النظرات ... لم يتخيل أن تصرفه قد يجعل تداسي ينفعل لهذا الحد !
فتداسي كثير المخالفات و كثيرا ما أخذه لمكتب المدير بنفسه ... لماذا تحسس هذه المرة ؟؟
أُخذ تداسي بعدها لمكتب المدير و ظل أسوما يتساءل في نفسه إن قام بالصواب أم لا ... أو أنه أخطأ في حق تداسي بالفعل !
كان أسوما ينتظر تدخل هاروهي لكنها لم تأتي و لم تتدخل الأمر الذي حيره تماما ... لكنه وجد الإجابة على تساؤلاته حين دخل للعيادة ليداوي كدمة عينه و وجدها متعبة و نائمة على السرير.
في بادئ الأمر ظن أسوما أن ما فعله كان بلا فائدة و بلا جدوى ... فها هي ذي هاروهي نائمة بسلام دون أن تعرف بأي شيء !!
لكنه بعد لحظة تفكير تغير رأيه ... على العكس هذه فرصة ذهبية لاختبار هاروهي على نحو جيد ... فهي لم تشهد على أي مم حصل ... و لو عرفت بالقصة و أتته و تحدثت معه في الأمر دفاعا عن تداسي فهذا سيؤكد له حبها.
أنت تقرأ
رواية || تحدي الصعاب VIP II (١)
Novela Juvenil.. «ألـمُ الجسدِ يــهونُ ألفَ مـرةٍ أمـــامَ ألـمِ الــروحِ». .. الجزء الثاني من رواية «تحدي الصعاب VIP».. الكتاب الأول .. .. 「 مكتملة 」 +15 تنويه: بعض الفصول قد تحتوي على تلميح لإيذاء النفس، ووصف للكآبة. الرواية رومانسية! يرجى قراءة «المقدمة» قبل ا...