37 : || القصر المهجور ! ||

334 49 57
                                    

.:: الفصل السابع و الثلاثون ::.

القصر المهجور !

..
..

مضت أيام الدراسة سريعا ... و لم يحدث شيء مميز خلالها سوى مشاجرات معتادة يفتعلها سوما و تداسي داخل المدرسة و أحيانا ينضم إليهما أرايدي ...

كان فصل الربيع يغادر تدريجيا ... أخذ الجو يصبح أكثر سخونة يوما بعد يوم حتى حل فصل الصيف و معه أتت الإجازة الصيفية بأيامها الممتعة و التي ينتظرها جميع الطلاب بتلهف ..

مع قدومها كان الأصدقاء يجتمعون كل يوم في حديقة الحي و التي اسموها "حديقة الإلتقاء" ...

اختاروا لها هذا الاسم لأنهم دائما يلتقون فيها ليقضوا الوقت فيها معا ...

و في أحد الأيام اجتمع الأصدقاء كعادتهم في تلك الحديقة عصرا ...

وصل الجميع في الموعد المحدد إلا أرايدي ... مكثوا ينتظرونه و حالما وصل قال سوما بانزعاج : لقد تأخرت كثيرا !

كانت ترتسم على وجه أرايدي ابتسامة عريضة فقال يوكي باستغراب : ما بال هذه الابتسامة العريضة التي تشق وجهك !؟

أجابه أرايدي : ذلك لأن لدي أخبار رائعة !

نظر الجميع له بفضول و قالوا بصوت واحد : "رائعة" ؟؟

وصل أرايدي لهم فجلس على أحد المقاعد و نطق : أ لم تسمعوا بإشاعة "القصر المهجور" ؟؟

نظر الجميع له باستغراب و بدى واضحا أن أحدا لا يعلم بتلك الإشاعة فقال أرايدي متظاهرا بخيبة الأمل : كما هو متوقع من مجموعة الحمقى !

و في أقل من ثانية تلقى أرايدي من كل واحد منهم ضربة على رأسه جعلته يتراجع عما قاله ثم جلسوا على المقاعد مقابلين لأرايدي بعدما كانوا واقفين بانتظاره و طلبوا منه إخبارهم بأمر إشاعة "القصر المهجور" !

تنحنح أرايدي قبل أن يبدأ حديثه ... ثم نظر إليهم بنظرة جادة و قال متصنعا الهدوء : اصغوا لما أقوله جيدا ... لأنني و حالما انتهي من كلامي لا أريد رؤية سراويلكم المبللة من فرط خوفكم !

نظر الجميع له نظرة قاتلة و شيطانية و بما أن كاي أقربهم إليه فقد سحبه من ياقة قميصه و قال بتهديد : اسحب كلامك أيها المبالغ و إلا جعلتك تبلل سروالك بدون مبالغة !!

شعر أرايدي بالخوف من كلمات كاي فقد بدى جادا في حديثه إلا أنه تصنع العكس و قال بارتباك : سأسحب كلامي لكن هذا لا يعني أنني خائف منك مثلا !

رواية || تحدي الصعاب VIP II (١)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن